الاحد - 26 سبتمبر 2021
الاحد - 26 سبتمبر 2021
No Image Info

«يونيفونك» تجمع 125 مليون دولار من مستثمرين بقيادة «سوفت بنك»

أغلقت شركة يونيفونك، المتخصصة في منصات تفاعل المتعاملين، جولة استثمار جديدة بقيمة تقارب نصف مليار ريال سعودي (125 مليون دولار أمريكي)، بقيادة صندوق رؤية 2 التابع لسوفت بنك، وسنابل للاستثمار، وهي شركة استثمار مالي تركز على تعزيز الاستثمارات العالمية الخاصة في المشروعات الناشئة و الشركات الواعدة و المؤثرة في المملكة.

وبحسب بيان، اليوم، فإن إغلاق الجولة الاستثمارية يعكس قدرة يونيفونك على مضاعفة حجم أعمالها بنحو 4 مرات بمعدل توسع صاف قدره 162% في أقل من 3 سنوات منذ جمع أكبر استثمار في منطقة الشرق الأوسط في حينه، وذلك بعد نجاحها في تحقيق مؤشرات نمو فاقت الكثير من التوقعات خاصةً في الأسواق الناشئة.

وتخطط يونيفونك لمواصلة نموها المستمر مستفيدة من الاستثمار الأخير للتوسع دولياً وتغطية أسواق مستهدفة جديدة حول العالم والعمل على دعم ومساندة حصتها السوقية الرائدة بمنطقة الشرق الأوسط.

وأشارت إلى أنها حققت خلال هذه الجولة رقماً قياسياً جديداً للاستثمارات بشركات التقنية الناشئة في المنطقة، مُعززةً بذلك ريادتها وسرعة نموها في الأسواق الناشئة. كما تمثل إيذاناً لأول استثمار مباشر لسوفت بنك في شركة سعودية.

وشركة يونيفونك هي منصة متخصصة لتقديم حلول تعزيز تفاعل المتعاملين، تمكن المؤسسات والأعمال بواسطة حلول متكاملة من توحيد قنوات الاتصال وتطبيقات التراسل والشات بوت، وتعمل الحلول على تبسيط المحادثات عند كل نقطة اتصال في رحلة العميل.

#بلا_حدود