الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

«قرقاش» تطلق برنامج «iStar» لتدريب الإماراتيين

«قرقاش» تطلق برنامج «iStar» لتدريب الإماراتيين

أطلقت مجموعة قرقاش، برنامج «iStar» للتدريب التقني، لتدريب وتوظيف مواطني الإمارات. ويهدف إلى منح المواهب المحلية منصة لاستكشاف الوظائف في مجال تجارة وصيانة السيارات في الدولة، وهو المشروع الثاني في إطار حملة التوطين الشاملة للمجموعة.

ويأتي هذا الإعلان تماشياً مع الرؤية التي أعلنت عنها الحكومة مؤخراً لزيادة عدد المواطنين العاملين في القطاع الخاص وتعزيز رأس المال البشري لدولة الإمارات.

وتم تصميم برنامج «iStar» المستمر لمدة 8 أشهر لتطوير المهارات الأساسية للمواطنين المقبلين على العمل في القطاع الخاص، حيث يمكن لجميع الخريجين الجدد المشاركة في البرنامج وكذلك المهنيين العاملين.

وخلال فترة التدريب، سيحصل المتدربون على تدريب احترافي عالمي المستوى وخبرة عملية في المعاملات اليومية مع المتعاملين. ويتم إرشاد المتدربين تحت إشراف مديرين ومهنيين ذوي خبرة، وسيتم تزويد المتدربين بالمهارات والخبرات اللازمة التي ستساعدهم في رحلتهم المهنية الطويلة.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة قرقاش، شهاب قرقاش: «بصفتنا شركة ملتزمة دائماً بمبادرة التوطين الحكومية، قمنا بإطلاق برنامج التدريب الجديد استجابة للمبادرة الحكومية الاخيرة».

من جانبه، قال أحمد خضر خان الرئيس التنفيذي لقطاع الخدمات المالية في المجموعة: «تم تطوير برنامج التدريب التقني الجديد لجذب المهنيين الشباب وتزويدهم بمنصة تعليمية تمكنهم من تعلم مهارات جديدة ومعرفة الخبرات الأساسية. وكوننا واحدة من المؤسسات التجارية الرائدة في الدولة، نسعى لبناء الجيل القادم من المواهب الإماراتية وتقديم الأفضل لهم في مشهد الأعمال الحالي والمستقبلي».