الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

الصير البحرية تكشف عن الجيل الجديد من تكنولوجيا الأمن البحري

الصير البحرية تكشف عن الجيل الجديد من تكنولوجيا الأمن البحري

تعتزم شركة الصير مارين التي تعمل في قطاعات بحرية متعددة وإحدى الشركات التابعة للشركة العالمية القابضة الكشف عن تقنيات أمنية جديدة في معرض موناكو لليخوت 2021 هذا الأسبوع.

وأوضحت الشركة في بيان لسوق أبوظبي للأوراق المالية أنه من المتوقع أن تجتذب تقنية الأمن البحري الجديدة لشركة الصير مارين طلبيات من أسواق عالمية جديدة خلال فترة المعرض.

وبحسب البيان تقدر قيمة سوق صناعة الأمن البحري العالمي بـ19.87 مليار دولار أمريكي وفقاً لشركة Allianz Global Corporate & Specialty.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الصير مارين، جاي نيفينز: «برزت شركة الصير مارين كواحدة من الشركات البحرية الرائدة في الشرق الأوسط، وبعد إدراجنا في سوق أبوظبي للأوراق المالية، نعتزم تسريع النمو الإقليمي والدولي بشكل أكبر. ففي معرض موناكو لليخوت، سيكون لدينا إمكانية الوصول إلى شبكة ذات صلة عالية من اللاعبين العالميين في هذا المجال، ونتطلع إلى بناء كتاب أعمالنا على أرض الواقع».

ويقام المعرض في الفترة من 22 إلى 25 سبتمبر 2021، في ميناء هرقل الشهير في موناكو ويركز على اليخوت الفاخرة والصناعات البحرية.

وتستهدف الصير مارين من خلال منصتها رقم PP65، نمو الأعمال التجارية الدولية من خلال الاستفادة من شبكة موناكو لليخوت من خبراء الصناعة ومصنعي السلع الفاخرة.