الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

بنك الفجيرة الوطني يختتم مشاركته في «جي تي آر» لتمويل التجارة

بنك الفجيرة الوطني يختتم مشاركته في «جي تي آر» لتمويل التجارة

من المصدر

أعلن بنك الفجيرة الوطني (ش.م.ع) عن مشاركته في مؤتمر تمويل التجارة الأشهر في المنطقة ضمن إطار فعالية «جي تي آر» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2021 التي عقدت الأسبوع الماضي.



وتأتي مشاركة بنك الفجيرة الوطني في وقت تبرز فيه الحاجة إلى دعم تمويل التجارة وتسجّل مستويات قياسية جديدة، حيث تعتبر أساسية لدعم التعافي الاقتصادي الأوسع.



وتضمنت فعالية «جي تي آر» لهذا العام 6 محاور رئيسية تناولت شؤون التجارة والصادرات في المنطقة خلال الأشهر الـ18 الماضية. وقد غطت مجموعة متنوعة من المواضيع مثل المرونة التجارية والطريق نحو التعافي بعد كوفيد-19، والتطورات في مجال التكنولوجيا المالية والتجارية، إضافة إلى القضايا المتعلقة بإدارة وتمويل سلاسل التوريد، والممرات التجارية الناشئة، وتوزيع الأصول، والأهمية المتزايدة للبيئة والمسائل الاجتماعية والحوكمة.



وتؤكد مشاركة بنك الفجيرة الوطني في المؤتمر البارز على مكانته كشريك مالي رائد وخبير في التمويل التجاري لسلسلة التوريد في الشرق الأوسط.



وقال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: «رسّخ بنك الفجيرة الوطني على مر السنين مركزه كمؤسسة رائدة في تمويل التجارة من خلال المبادرات الهادفة لدعم القطاع في دولة الإمارات. يعدّ تمويل التجارة أساسياً لاقتصاد الدولة المستدام، وهو نموذج يلبي احتياجات الموردين إلى التمويل ويزودهم بمصادر السيولة الموثوقة المتاحة في الاقتصاد الحقيقي. وبالنظر إلى أهمية التجارة بالنسبة إلى اقتصاد دولة الإمارات والخطة المستقبلية لقيادتها، يسرّ بنك الفجيرة الوطني أن يثبت التزامه تجاه هذا القطاع والفعالية».