الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

«زووم» تفتتح 5 متاجر جديدة في محطات «مسار 2020»

«زووم» تفتتح 5 متاجر جديدة في محطات «مسار 2020»

أعلنت «زووم»، سلسلة متاجر التجزئة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم، عن خططها لافتتاح 5 متاجر «زووم» في محطات مسار 2020 الجديد لمترو دبي، وذلك بهدف تلبية احتياجات السائقين والزوّار على المسار الجديد الذي يربط بين محطة مترو جبل علي وموقع إكسبو 2020 دبي.



وتحظى متاجر «زووم» الجديدة بمواقع استراتيجية في محطة جبل علي («ميناء وبرج نخيل» سابقاً) ومحطة ديسكفري جاردنز ومحطة الفرجان ومحطة مجمّع دبي للاستثمار ومحطة إكسبو 2020.



وفي هذا السياق، قال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك»: «بصفتنا شريك الطاقة المتكاملة الرسمي لإكسبو 2020 دبي، نأخذ على عاتقنا الالتزام بدعم وتشييد البنية التحتية في الدولة لاستقبال ملايين الزوار من مختلف أنحاء العالم في الحدث الأعظم من نوعه على الإطلاق. ويأتي ذلك في إطار استراتيجيتنا طويلة الأمد لتوسيع حضور (زووم) ومواصلة تلبية احتياجات المجتمعات الحالية والجديدة. ونفخر أيضاً بشراكتنا الراسخة مع (مترو دبي)، حيث يأتي توسيع شبكتنا بافتتاح هذه المواقع الجديدة تأكيداً على دعمنا المتواصل لخطة دبي الحضرية 2040».



يُذكر أن أول متاجر «زووم» في محطات مترو دبي افتتِح في عام 2009، وقد واصلت الشبكة توسعها لتشمل اليوم 45 متجراً؛ وبإضافة المتاجر الجديدة يصبح عددها 50 متجراً، ما يجعل منها المتاجر المفضلة لركاب مترو دبي.



ويمكن للمتعاملين الدفع في متاجر «زووم» بوسائل الدفع المختلفة بما في ذلك بطاقات «فيزا» و«ماستركارد» وENOCPay وبطاقات نول وتطبيق «دبي الآن»، كما يمكنهم جمع النقاط عبر برنامج المكافآت YES.



يشار إلى أن متاجر «زووم» أصبحت جزءاً من الحياة اليومية لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ تضع في متناولهم مجموعة من المنتجات أثناء تنقلهم.



وتمتلك «زووم» مجموعة واسعة من المتاجر تتنوع بين المتاجر الموجودة في محطات الخدمة التي تتميز بسهولة الوصول إليها، والمتاجر الصغيرة، والمتاجر في محطات المترو، علاوة على متاجر السوبر ماركت الكبيرة ضمن عددٍ من المجمعات السكنية والمواقع الراقية مثل «برج خليفة» و«برج جيت» و«برج السلام».