السبت - 16 أكتوبر 2021
السبت - 16 أكتوبر 2021
خلال افتتاح منشأة دي إتش إل الجديدة في رأس الخيمة. (من المصدر)

خلال افتتاح منشأة دي إتش إل الجديدة في رأس الخيمة. (من المصدر)

«دي إتش إل» إكسبرس تفتتح مركز خدمات جديداً في رأس الخيمة

دشنت شركة «دي إتش إل» إكسبرس، مركز خدمات جديداً بمدينة رأس الخيمة، حيث قام الشيخ عبدالله بن محمد القاسمي، المدير التنفيذي لمجموعة ماستر إنفستمنت، بافتتاحه رسمياً. وستساهم هذه الخطوة بتعزيز حضور الشركة، وتوسيع نطاق شبكة مرافقها الواسعة في الإمارات، حيث تم اختيار موقع استراتيجي من شأنه أن يساعد على تقديم الدعم اللازم لقاعدة عملاء الشركة المتنامية بالمنطقة الشمالية.

وصرح مايك باريت نائب الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة «دي إتش إل» إكسبرس في الإمارات: «تأتي منشأتنا الجديدة في مدينة رأس الخيمة لتقف شاهداً على جهود الشركة الدؤوبة والرامية إلى تعزيز وجودها على الصعيد المحلي، بغية تزويد عملائنا بأعلى مستويات الخدمة والكفاءة والدعم اللوجيستي الذي يحدد عمليات دي إتش ال».

وتمتد المنشأة الجديدة على مساحة قدرها 600 متر مربع، وهي تحتل موقعاً مثالياً ما بين الجزيرة الحمراء ومدينة رأس الخيمة. وللتمكن من استيعاب أكبر عدد من العملاء وخدمتهم على أكمل وجه، سيتم تجهيز المنشأة بمسار متكامل لعمليات الشحن الواردة والصادرة علاوة على نقطة خدمات للبيع بالتجزئة. ومن المقرر أن تتضمن المنشأة 8 مسارات للبريد السريع، مع إمكانية إضافة المزيد في غضون الأعوام القادمة، وهي مستوفية لجميع اللوائح الأمنية المنصوص عليها من قبل جمعية حماية الأصول المنقولة المؤسسة الأمنية الرائدة عالمياً في سلاسل التوريد.

#بلا_حدود