الجمعة - 22 أكتوبر 2021
الجمعة - 22 أكتوبر 2021
مشروع «ذا ماغنولياز». (من المصدر)

مشروع «ذا ماغنولياز». (من المصدر)

الدار تبيع كل وحدات مشروع «ذا ماغنولياز» الجديد في «ياس إيكرز»

أعلنت شركة الدار العقارية بيع جميع وحدات مشروع «ذا ماغنولياز»، المرحلة الثالثة من مشروع تطوير «ياس إيكرز» في جزيرة ياس، ويأتي ذلك عقب الطلب القوي الذي شهدته الشركة على وحدات المراحل الثلاث الأولى ضمن مشروع «ياس إيكرز». هذا بجانب اكتمال بيع وحدات المراحل الثلاث من المشروع المجاور «نويا» التابع لشركة الدار العقارية.

وقد سجّلت مبيعات وحدات مشروع «ذا ماغنولياز»، الذي شمل 312 وحدة فسيحة من التاون هاوس والدوبلكس والفلل، أكثر من 1 مليار درهم، ما أظهر الطلب القوي والمتواصل في سوق أبوظبي على وحدات المنازل ذات التصاميم والمواقع المتميّزة.

وتواصل الدار العقارية حالياً جهودها المبذولة للانتهاء من المرحلة التالية «ذا دالياز» من مشروع «ياس إيكرز» التي ستضم 120 وحدة جديدة من المقرر طرحها في السوق قبل نهاية عام 2021.

وتعقيباً على أداء المبيعات القوية في مشروع «ياس إيكرز»، قال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير: «يعد مشروع ياس إيكرز أحد أكثر المجتمعات السكنية المرغوبة في إمارة أبوظبي، وهذا ما لمسناه في الطلب القوي على وحدات ’ذا ماغنولياز’. وتشكل وحدات المنازل، التي تتميز بمساحات فسيحة وتركز على مواكبة متطلبات نمط الحياة العصرية، فرصةً فريدة للمستثمرين وأصحاب المنازل ممن يتطلعون إلى الاستقرار والعيش في أبوظبي على الأجل الطويل».

وأضاف: «تركز إستراتيجية الدار على توسيع نطاق شريحة المستثمرين الدوليين في مشاريعها التطويرية، ونحن سعداء بالترحيب بمجموعة جديدة من المستثمرين الدوليين عبر مشاريعنا في أبوظبي. وتنعكس قوّة السوق العقارية في أبوظبي، بما تتمتع به من إمكانات كبيرة جنباً إلى جنب مع جاذبية جزيرة ياس كوجهة من الطراز العالمي، في أنشطة المبيعات القوية عبر المشاريع التطويرية. وإننا نتوقع زيادة الطلب على الوحدات العقارية في جزيرة ياس، ما سيدعمنا للمضي قدماً نحو إطلاق المرحلة التالية من مشروع ياس إيكرز العام الجاري».

#بلا_حدود