الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
من فعاليات جيتكس السابق. (أرشيفية)

من فعاليات جيتكس السابق. (أرشيفية)

فوكس سوفت تطلق حلول Focus X خلال أسبوع جيتكس 2021

أعلنت اليوم فوكس سوفت نت، مزودة التطبيقات المؤسسية وتطوير البرمجيات، عن الإطلاق العالمي لحلولها الجديدة لتخطيط الموارد المؤسسية Focus X، وذلك خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2021.

ويتمتع الجيل الجديد من الحلول بإمكانات الحوسبة في الذاكرة، ويوفر القوالب الجاهزة، كما يتوفر على الأجهزة المحمولة ليعمل على تمكين المؤسسات من خلال التطبيقات المستقبلية بالذكاء الاصطناعي والإحصاءات القائمة على تعلم الآلة والتحليل التنبؤي وإمكانات التنبؤ.

وقال علي حيدر، الرئيس التنفيذي لشركة فوكس سوفت نت: «لم تعد إمكانات المستقبل حلماً، ويسرنا أن نعلن عن الإطلاق العالمي لحلول Focus X – الجيل الجديد من حلولنا لتخطيط الموارد المؤسسية، خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2021. فالبنية المتقدمة لتلك الحلول تمنح المستخدمين القوة الحقيقية لتخطيط الموارد المؤسسية وتتيح الحصول على المرئيات مع قدرات متقدمة لمعالجة البيانات ومستوى استثنائي من الأمن.»

كما تتضمن حلول Focus X محركاً متقدماً للذكاء الاصطناعي يميّزه عن الحلول التقليدية لتخطيط الموارد المؤسسية، كما تسمح للمستخدمين بالتواصل مع الحلول لطلب إجراء المهام المختلفة كإحضار البيانات والوثائق والتقارير وغيرها. أما التحليل التنبؤي القائم على الذكاء الاصطناعي فيساعد العديد من القطاعات في توقع حجم المبيعات والتصنيع ومتطلبات المخزون من خلال خوارزميات متطورة تناسب حتى أكثر متطلبات الأعمال تفردًا.

وبالإضافة لما سبق، فإن الشؤون المالية أصبحت جزءاً من حلول Focus X، ما يزيد من الأمن وسهولة الاستخدام بفضل إمكانية بدء التعاملات الفورية والعمل على توافق البيانات المصرفية مع مدخلات السجلات المحاسبية بشكل آلي.

وأضاف حيدر: «تشمل حلول Focus X مجموعة واسعة من الوحدات التي تسهم في تبسيط وأتمتة عدد كبير من المهام المتنوعة في كل وظيفة لدى المؤسسة. كما أنها تتمتع بمظهر جذاب وواجهة مستخدم سهلة التصفح تتيح قدراً كبيراً من الوضوح، وتقلل من التوتر وتسمح بالحصول على المعلومات المرغوبة بسرعة غير مسبوقة. وبهذا لم يعد من الضروري التحديق في الشاشة لفترات طويلة بانتظار تحميل البيانات! وإن أردت معرفة أمر ما فبوسعك سؤال التطبيقات المستقبلية بالذكاء الاصطناعي AFIA. وسواء كنت بحاجة للحصول على تقرير ما بشكل فوري أو تتطلع للحصول على بيانات تتعلق بمعاملة معيّنة، فستكون واجهة المستخدم الصوتية في التطبيقات المستقبلية بالذكاء الاصطناعي جاهزة لخدمتك».

#بلا_حدود