الاحد - 24 أكتوبر 2021
الاحد - 24 أكتوبر 2021
No Image Info

«مانيج إنجن» تكشف عن أداة جديدة لمنع تسرب البيانات خلال جيتكس

أعلنت اليوم مانيج إنجن، الشركة المختصة بإدارة تقنية المعلومات المؤسسية والتابعة لمجموعة زوهو، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2021 الذي يقام من 17– 21 أكتوبر 2021 في دبي. وتستفيد الشركة من فعاليات جيتكس 2021 كمنصة لإطلاق أداتها الجديدة لمنع تسرب البيانات من النقاط النهائية، وذلك ضمن عروضها الشاملة للأمن الموحد للنقاط النهائية، إلى جانب قدرات جديدة وذكية لتجنب برمجيات طلب الفدية والتي تضاف إلى حلول Desktop Central المتخصصة بإدارة النقاط النهائية.

وخلال الفعالية، تركّز مانيج إنجن كذلك على أفضل حلول إدارة تقنية المعلومات المتاحة، ومجموعتها الواسعة من حلول أمن تقنية المعلومات التي تساعد المؤسسات على تعزيز كفاءتها التشغيلية وتقوية بنيتها التحتية للأمن.

وقال راجيش جانيسان، نائب الرئيس لشركة مانيج إنجن: «في ظل التطور السريع وتزايد تعقيد الهجمات السيبرانية، لم يعد مستوى الأمن المعتاد كافياً إذ تحتاج المؤسسات إلى مواكبة المهاجمين والتفوق عليهم، وهو ما يدعو إلى تطبيق نهج شمولي للأمن مصمم بشكل متكامل باستخدام الأدوات التي تمتلك الذكاء والمعلومات الكافية لصدّ جميع الهجمات. يسرنا الإعلان عن قدراتنا الجديدة في حزمتنا الأمنية، والتي ستحسّن دون شك قدرات المتعاملين لمواجهة الهجمات السيبرانية المتطورة».

أبرز ملامح المنتجات المعروضة خلال جيتكس 2021

• أداة Endpoint DLP لمنع فقدان البيانات. مكافحة برمجيات طلب الفدية. تعزيز إدارة الصلاحيات في النقاط النهائية. دعم الامتثال لمتطلبات أمن المعلومات CIS. تحديثات Log360 UEBA.

وقال نيرمال مانوهاران، المدير الإقليمي للمبيعات لدى مانيج إنجن: «تمثل منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا سوقاً هامة بالنسبة لنا في مانيج إنجن، كما أن جيتكس 2021 فعالية استراتيجية يمكننا من خلالها الترويج لحلولنا الشاملة للأمن وإدارة تقنية المعلومات وتعزيز ظهور علامتنا التجارية. نتطلع إلى التواصل الفعال مع المتعاملين والشركاء خلال الفعالية، ما سيعزز وجودنا المحلي بالمنطقة ويساهم في خلق فرص أعمال جديدة لعام 2022».

#بلا_حدود