الاحد - 24 أكتوبر 2021
الاحد - 24 أكتوبر 2021
No Image Info

«أكسنتشر» تفتتح معرضاً لابتكاراتها في «إكسبو 2020»

افتتحت اليوم أكسنتشر (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز ACN) مقرها في إكسبو 2020 دبي «أكسنتشر إكسشينج»، والذي يعكس ما تقدمه بصفتها شريك الخدمات الرقمية الرسمي لإكسبو 2020، ويعرض أبرز وأحدث ابتكارات أكسنتشر وأكثرها جاذبية ليتعرف الزوار طوال 6 أشهر هي مدة المعرض العالمي على دور الحلول الرائدة التي وفرتها أكسنتشر في انطلاق الحدث العالمي.



ومن مبنى الشركاء المشرف على ساحة الوصل بلازا، يوفر «أكسنتشر إكسشينج» بيئة غامرة تفاعلية تعرض التكنولوجيا المبتكرة من أكسنتشر في الذكاء الاصطناعي، والبلوك تشين والسحابة والحوسبة الكمية والتعلم الآلي، إضافة لمجالات أخرى. كما تستعرض سلسلة من تجارب المتعاملين الخاصة بقطاعات معينة في قطاعات مهمة مثل الاستدامة، وتحول الطاقة، والصحة، والسياحة والسفر، والمدفوعات العالمية.



وقال أليكسي ليكانويت المدير العام الإقليمي لـ«أكسنتشر» في الشرق الأوسط: «يشرفنا في أكسنتشر المساهمة بدور مهم في استقبال المنطقة لأول مرة معرض إكسبو الدولي ما يعزز مكانة الإمارات في الساحة العالمية». وأضاف: «رغم التحديات التي أفرزتها الجائحة، فقد تعاونت أكسنتشر مع إكسبو 2020 و(اتصالات ديجيتال)، لإيجاد الجيل القادم من التطبيقات التي تخدم زوار الأحداث الضخمة في العقد القادم. ونحتفي اليوم مع افتتاح (أكسنتشر إكسشينج) بهذا الإنجاز ونرحب بأقطاب الصناعة لزيارتنا والتعرف على مسيرتنا التحولية التي أثمرت عن إيجاد الأسس الرقمية لهذا المعرض العالمي».



وقال محمد الهاشمي، الرئيس التنفيذي للتقنية في إكسبو 2020 دبي: «نحن ملتزمون في إكسبو 2020 بإظهار ما يمكن للتكنولوجيا المبتكرة أن تحدثه من تأثير إيجابي وكيفية تحسينها طريقة حياة الناس وأعمالهم»، وأضاف: «تشاركنا أكسنتشر أهدافنا، وبباقتها من التكنولوجيا الصناعية الرائدة، تساعدنا على تحقيق رؤيتنا لتجربة رقمية مبتكرة ومؤثرة ومخصصة وممتعة للملايين من زوار إكسبو 2020».



بصفتها شريك الخدمات الرقمية لإكسبو 2020، نجحت أكسنتشر في بناء الأسس الرقمية لوضع الزائر في قلب إكسبو. من تصميم وتنفيذ وتشغيل المنصات التي تدعم تجارب الضيوف شديدة الخصوصية إلى تزويد إكسبو 2020 دبي بالأدوات اللازمة للوصول إلى جماهير جديدة ورواية قصص جديدة، قدمت أكسنتشر حلاً شاملاً ومتكاملاً يقود الاتصالات الحقيقية. علاوة على ذلك، أنشأت أكسنتشر مجموعة قنوات رقمية -بما في ذلك موقع ويب وتطبيق جوال وروبوت دردشة- مع الاستفادة من الذكاء الاصطناعي ومعالجة اللغة الطبيعية وتحليلات البيانات، لضمان تجربة سهلة الوصول وذات صلة ومخصصة لكل شخص.



وقال جيراردو كانتا، المدير التنفيذي الأول لأكسنتشر في منطقة الشرق الأوسط: «نساعد إكسبو على تحقيق شعاره (تواصل العقول وصنع المستقبل) عبر جعل نسخة دبي من هذا الحدث الأكثر ارتباطًا عبر التكنولوجيا من ذكاء الأعمال والتحليلات إلى أمن المعلومات والعلاقات مع المتعاملين، وتجربة التذاكر الإلكترونية إلى المساعدة الافتراضية المدعومة بالذكاء الاصطناعي وخدمات تحديد الموقع الجغرافي، وعملت أكسنتشر واتصالات ديجيتال مع إكسبو 2020 وشركاء التكنولوجيا الآخرين ببناء بنية تحتية رقمية واسعة لتوفير تجربة شخصية متميزة للزوار».



ستتيح «أكسنتشر إكسشينج» للمتعاملين والشركاء المشاركة في أحداث خاصة وعروض توضيحية والتعرف على الخبرات التي يتمتع بها أفراد موهوبون، وورش عمل وبث مباشر وفرص تعاون وعروض الشركاء، وتوفر مجلساً وقاعة احتفالات ومساحات ورش عمل مخصصة وخيارات ضيافة متنوعة.

#بلا_حدود