الجمعة - 22 أكتوبر 2021
الجمعة - 22 أكتوبر 2021
إحدى طائرات دي إتش إل. (من المصدر)

إحدى طائرات دي إتش إل. (من المصدر)

«دي إتش إل» تعلن عن تعديل الزيادة السنوية للتسعيرة لعام 2022 في الإمارات

أعلنت شركة «دي إتش إل» إكسبرس، عن تحديث أسعارها بدولة الإمارات، والتي ستدخل حيز التنفيذ اعتباراً من 1 يناير 2022. وستُطبق التغييرات على جميع الأسعار والاتفاقيات المخفضة حسبما تسمح به العقود، فيما عدا التعرفة المنشورة. سيتم تخفيض الكلفة الإضافية للشحنات ذات وزن حجمي زائد لتصبح 270 درهماً إماراتياً.

وتقوم شركة «دي إتش إل» إكسبرس بتحديث الزيادة السنوية للتسعيرة، مع الأخذ في عين الاعتبار ديناميكيات التضخم والعملات، بالإضافة إلى التكاليف الإدارية المتعلقة بالإجراءات التنظيمية والأمنية. كما يتم تحديث هذه الإجراءات من قبل السلطات الوطنية والدولية بشكل منتظم في أكثر من 220 دولة ومنطقة تخدمها الشركة.

وبالنظر للظروف المحلية، ستتباين تعديلات الأسعار من بلد إلى آخر، وستنطبق على جميع العملاء حسبما تسمح به العقود. ومن شأن التعديل المذكور أن يُساعد على استمرارية الاستثمار في شبكة البنية التحتية لشركة «دي إتش إل» إكسبرس، وتعزيز قدرتها على مواجهة الأزمات وتوفير النمو المطلوب في السعة نظير زيادة معدل طلبات العملاء.

وقال جيف والش، مدير شركة «دي إتش إل» إكسبرس في دولة الإمارات: «من منطلق سعينا الدؤوب لتقديم الأفضل لعملائنا الكرام، فإننا نحرص على مواصلة توسيع وتعزيز خدماتنا وذلك لضمان استمرارية أعمالهم حتى في غضون الأزمات العالمية. وعبر تحديث الزيادة السنوية للتسعيرة، سنتمكن من الاستثمار في بنيتنا التحتية والتكنولوجية لضمان تقديم حلول مرنة ومستدامة. ويشمل ذلك تجديد أسطول طائراتنا والمركبات، بالإضافة إلى مراكزنا العالمية وشبكة بواباتنا بغية زيادة السعة نظراً لزيادة الطلب على الشحن الدولي السريع».

#بلا_حدود