الاحد - 24 أكتوبر 2021
الاحد - 24 أكتوبر 2021
مؤيد الفلاج الرئيس التنفيذي لشركة رسن. (من المصدر)

مؤيد الفلاج الرئيس التنفيذي لشركة رسن. (من المصدر)

«رسن» تعرض حلولها المبتكرة في التقنيات المالية خلال «جيتكس 2021»

أعلنت شركة رسن، السعودية المتخصصة في مجال التقنيات التأمينية والمالية، عن مشاركتها في معرض «جيتكس جلوبال 2021» للمساهمة في تشجيع الابتكار وخلق القيمة في قطاع التأمين والتمويل من خلال تقديم حلولها المبتكرة.

وستعرض شركة رسن، من خلال منصتها المبتكرة «تأميني»، ابتكاراتها المختلفة في مجال التأمين على السيارات والتأمين الطبي ضمن فعاليات «فينتك سيرج»، حيث تهدف الشركة إلى تسليط الضوء على ثلاث نقاط جوهرية تميز حلولها التقنية، تتمثل في: السهولة: مشاركة قصة نجاحها في تبسيط تقنياتها لتتناسب مع جميع المستخدمين. الريادة: طرح حلول مبتكرة وغير مسبوقة في مجال التقنيات التأمينية. والاستدامة: تعزيز النمو الاقتصادي المستدام وتحسين الإنتاجية.

وقال مؤيد الفلاج الرئيس التنفيذي لشركة رسن: «نحن متحمسون وفخورون بالمشاركة في فعاليات «جيتكس 2021» لهذا العام، لكونها منصة مؤثرة من حيث عرض المنتجات المبتكرة على الجمهور الباحث عن التقنيات الجديدة والحلول المبتكرة، ونرغب في إبراز مدى إسهام رؤية المملكة 2030 في تحقيق نقلات نوعية في السعودية في تطوير التقنيات المالية والتأمينية ودعمها، وانعكاساتها الإيجابية من خلال دعم وتطوير قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في مجال التقنية المالية».

#بلا_حدود