الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
No Image Info

«القابضة» تستحوذ على الأسهم المتبقية في شركة «ضمان»

وقعت «القابضة»، اليوم، الاتفاقية النهائية للاستحواذ على حصة الأسهم المتبقية البالغة 20% في الشركة الوطنية للتأمين الصحي «ضمان». من شركة «ميونيخ ري لإعادة التأمين» إحدى الشركات الرائدة في مجال إعادة التأمين على مستوى العالم. وباعتبارها شريكاً استراتيجياً لـ«القابضة»، ستواصل «ميونيخ ري» مهمتها لإعادة تأمين وثائق التأمين الصادرة من شركة «ضمان»، وتستمر بدعم تقديم أفضل خدمات التأمين الصحي خلال مرحلة نموها التالية.

وقال فهد القاسم، المدير التنفيذي لمحفظة الصحة والدواء في «القابضة» (ADQ): «عملنا عن كثب مع شركة (ميونيخ ري) لتأسيس استراتيجية (ضمان) كشركة رائدة في قطاع التأمين على مستوى الدولة. وسيساعدنا الاستحواذ على حصة الأسهم المتبقية على تقديم دفعة قوية لـ(ضمان) نحو مرحلتها التالية من النمو ومواصلة البناء على ما حققته من تميز وما تقدم من حلول مبتكرة ومنتجات متميزة وما لديها من شراكات حكومية وثيقة. وفي إطار جهودنا المتواصلة لإبرام شراكات مع الشركات العالمية الكبرى، فإننا نتطلع لاستكمال العمل مع (ميونيخ ري) خلال المرحلة المقبلة».

ومن جهته، قال الدكتور توماس بلانك، عضو مجلس إدارة شركة «ميونيخ ري»: «تجمعنا بـ(ضمان) علاقات تعاون وثيقة منذ تأسيسها، ونتطلع إلى مواصلة التزامنا الثابت بدعمها كمزود رائد لخدمات التأمين في دولة الإمارات، وذلك بالتزامن مع دخول الشركة مرحلتها التالية من النمو. ونحن سعداء باستمرار شراكتنا مع (القابضة) (ADQ) كشريك استراتيجي لإعادة التأمين، والعمل عن قرب مع (ضمان) ومساندة أعمالها لتوفير أفضل خدمات التأمين الصحي لمتعامليها».

#بلا_حدود