الاحد - 17 أكتوبر 2021
الاحد - 17 أكتوبر 2021
No Image Info

«جلف كرافت» تطلق سلسلة جديدة من القوارب واليخوت

كشفت شركة «جلف كرافت»، لصناعة اليخوت والقوارب، عن سلسلة جديدة من القوارب واليخوت التي تتميز بتصاميم رياضيّة أنيقة وتقنيات مستدامة ومتقدمة، وذلك في إطار مشاركتها بفعاليات «معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2021» الذي افتتحه أمس الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس مجلس إدارة مكتب فخر الوطن.

وللمرة الأولى، استعرضت «جلف كرافت» يختاً رياضياً جديداً من سلسلة «ماجستي» الفاخرة، يأتي بطول 49 قدماً ومزوداً بمنصة علوية مفتوحة ويتيح لمستخدميه الإبحار بسرعاتٍ مذهلة، إضافة إلى قارب الصيد والنزهات «سيلفر كرافت 47» بتصميمه الفريد والمثالي للعائلات الراغبة بخوض رحلات بحرية ممتعة. وإلى جانب ذلك، قدمت الشركة قارب «سيلفر كات 40 لوكس» المزوّد بأحدث تقنيات الطاقة الشمسية التي تتيح للعائلات الاستمتاع بليالٍ هانئة وتشغيل نظام تكييف الهواء دون الضوضاء الناجمة عن مولّد الكهرباء.

وتُعد «جلف كرافت» أكبر جهة عارضة في «معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2021»؛ حيث جاءت مُشاركتها في «معرض أبوظبي الدولي للقوارب» تتويجاً للمشاركات الناجحة في المعارض الدولية خلال موسم الصيف، ومنها «مهرجان كان لليخوت» و«معرض موناكو لليخوت». وتُقدّم «جلف كرافت» خلال المعرض لمحةً عن 6 قوارب ويخوت جديدة من محفظة مُنتجاتها الرائدة التي تتضمّن قوارب النزهات والرحلات الترفيهية، وقوارب الصيد، والقوارب الرياضيّة، واليخوت المخصصة لعشاق المغامرات البحرية، فضلاً عن يخوت مجموعة «ماجستي» الفاخرة.

وعلى هامش المعرض قال: محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة شركة «جلف كرافت»: «خصصنا استثماراً كبيراً لتشييد أول مُنشأة مُتكاملة في العالم لتصميم وإنتاج وتصنيع القوارب واليخوت الفاخرة تحت إشراف فريق احترافي متمرّس يلتزم بتقديم أفضل المنتجات على مستوى عالمي في السوق المحلية؛ نحن فخورون للقيام بذلك في دولة الإمارات والمساهمة في اقتصاد بلدنا، كما يشهد قطاع التصنيع في دولة الإمارات نمواً ويسعدنا جداً أن نكون جزءاً من هذا النمو».

تفخر شركة (جلف كرافت) بصناعة القوارب واليخوت في الإمارات العربية المتحدة منذ 40 عاماً، دعماً للتراث البحري للخليج العربي الذي يعود إلى قرون.

#بلا_حدود