الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
No Image Info

انطلاق «مهرجان الشارقة لريادة الأعمال» 22 نوفمبر المقبل

أعلن مركز الشارقة لريادة الأعمال (شراع) عن إطلاق الدورة الخامسة من مهرجان الشارقة لريادة الأعمال، أكبر حدث سنوي لقطاع ريادة الأعمال في المنطقة، يومي 22 و23 نوفمبر المقبل، في مركز إكسبو الشارقة، تحت شعار «ملتقى النجوم»، بمشاركة 50 متحدثاً من الخبراء المحليين والدوليين المهتمين بالاستثمار وريادة الأعمال.

ويفتح المهرجان للمرة الأولى منذ انطلاقته، أبوابه لجميع الزوار والضيوف المهتمين مجاناً، ليوفر لهم فرصة التواصل والاستفادة من الخبرات والرؤى والمعارف في هذا القطاع، والوصول إلى برامجه الشاملة بما يمكنهم من تحقيق كامل تطلعاتهم في عالم ريادة الأعمال.

وتركز الدورة الخامسة من المهرجان، على تحفيز الجيل القادم من صناع التغيير وإحداث التأثير الهادف الذي يسهم بتعزيز المشهد الريادي والاستثماري في المنطقة.

وأكدت نجلاء المدفع، المديرة التنفيذية لمركز الشارقة لريادة الأعمال (شراع) أن المهرجان يشكل حاضنة لصناع التغيير مع عودته إلى أرض الواقع بعد تنظيمه عن بُعد العام الماضي، ومع تعافي العالم والعودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية تؤدي هذه الدورة من المهرجان دوراً محورياً في جمع منظومة الشركات الناشئة على منصة واحدة، مع التركيز على إتاحة الفرصة للمواهب الشابة المبدعة في دولة الإمارات لتغيير حياتهم وتعزيز التواصل مع صناع التغيير العالميين.