الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

«اللولو» تطلق 6 مبادرات للتخفيضات لمدة 50 يوماً بمختلف الإمارات

«اللولو» تطلق 6 مبادرات للتخفيضات لمدة 50 يوماً بمختلف الإمارات

خلال مؤتمر صحفي لمتاجر اللولو. (الرؤية)

كشفت متاجر اللولو هايبر ماركت عن 6 مبادرات استثنائية ضمن حملة لتخفيضات أسعار السلع على مدار 50 يوماً عبر 87 متجراً لها في مختلف أنحاء الدولة احتفاء بعام الخمسين واحتفال الدولة باليوبيل الذهبي لتأسيسها خلال العام الحالي.

وقال مدير التسويق والاتصال بمجموعة المتاجر ناندا كومار، خلال مؤتمر صحفي عقد في أبوظبي اليوم، إن المبادرة الرئيسية تشمل طرح تخفيضات بنسبة 50% على 50 سلعة منتقاة يومياً خلال فترة الحملة وحتى 9 من شهر ديسمبر المقبل فيما تضم السلع التموينية والإلكترونيات والملابس حيث سيتم تغيير الأصناف يومياً على مدار الحملة لإرساء أكبر قدر من العروض المتنوعة والخيارات أمام المتسوقين.

في المقابل قامت متاجر اللولو بتحديث منصة البيع الإلكتروني حيث سيحصل كل المتعاملين عبرها على عروض إضافية خلال فترة الحملة في الوقت الذي تم زيادة تشكيلة السلع عبر المنصة والتطبيق الذكي خاصة من المنتجات الطازجة والسلع التموينية والأزياء.

وأعلنت عن تنظيم أكبر فاعلية تسويقية للتقنية «ديجتيك» يوم 26 من أكتوبر الجاري مع عروض تخفيضات مباشرة على كل الهواتف الذكية والإلكترونيات والكاميرات الرقمية وغيرها، وتتضمن الفاعلية التسويقية مبادرة للشراء عبر نظام التقسيط البنكي بدون فائدة عبر اتفاقية مع عدد من البنوك تسري على الهواتف وأجهزة التلفاز والأجهزة المحمولة.

وتواكب اللولو فعاليات الاحتفال بالعيد الوطني للدولة بإطلاق مهرجان الجمعة المذهلة ولمدة 10 أيام حيث ستركز بدورها على الهواتف والإلكترونيات والإكسسوارات حيث سترسي أيضاً تخفيضات بنسب كبيرة على الأسعار وسيحصل حملة البطاقات الائتمانية على عروض خاصة.

في المقابل تطلق المتاجر خلال فترة يوم الشهيد واليوم الوطني مهرجاناً خاصاً على المنتجات الإماراتية والتي تسلط الضوء على المنتجات العضوية والسلع الزراعية المستدامة، وسيحظى المتسوقون بتخفيضات مباشرة خاصة على الأزياء الاحتفالية والتقليدية إضافة لتشكيلة كبيرة من السلع المطهوة.