الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

سيسكو تعقد شراكة مع ميرال لرقمنة تجارب الزوار في جزيرة ياس

سيسكو تعقد شراكة مع ميرال لرقمنة تجارب الزوار في جزيرة ياس

محمد عبدالله الزعبي وشكري عيد خلال توقيع الاتفاقية. (من المصدر)

أعلنت شركتا سيسكو وميرال، خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2021 عن شراكتهما لإنشاء تطبيق الهاتف الذكي الخاص بجزيرة ياس، والذي سيعزز تجارب الزوار في المناطق الترفيهية بالجزيرة.

سيُصمَّم التطبيق المحسّن ليوفر تجربة مستخدم سلسة ومخصصة وليمنح الزوار طرقاً جديدة لاستكشاف المناطق الترفيهية والأماكن ذات الأهمية والأنشطة المتميزة في مدينة الملاهي الحديثة. وتعمل سيسكو بالتعاون مع فريق «ميرال» لإنشاء حل متطور يتعرف على تفضيلات الزوار ويحللها ويقترح بناءً على ذلك الأنشطة المناسبة في الوقت الفعلي أثناء استكشافهم للموقع.

وسيتمكن المستخدمون عبر تنزيل تطبيق الهاتف الذكي من تلقي إشعارات التذكير بالعروض الحية والعروض ذات الصلة بسرعة وسهولة أكبر بناءً على الموقع والتفضيلات.

وقال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال: «تعاونا على مر السنين مع شركة سيسكو ووظفنا تقنياتها لتحقيق رؤيتنا المتمثلة في جعل جزيرة ياس وجهة عالمية رائدة للترفيه والاستجمام والأعمال. ويُعدّ إنشاء التجارب الفريدة والمدعّمة رقمياً للضيوف بالإضافة إلى مشروعنا القادم خطوة جوهرية في تحقيق هذا الهدف، ونحن على ثقة بأن الزائرين في مناطق الجذب والتجارب الخاصة بنا سيختبرون مستويات جديدة من الاتصال والراحة والاستمتاع أثناء استخدامهم تطبيقنا».

من جانبه، قال شكري عيد، المدير التنفيذي لشركة سيسكو في منطقة الخليج: «يُعدّ تعاوننا المستمر مع ميرال برهاناً على تناغم أهدافنا في إنشاء الوجهات العالمية عبر إمكانات الرقمنة. وتساعد البنية التحتية الموثوقة وسهلة الاستخدام من سيسكو ومجموعة منتجاتها الواسعة في تسريع جدول أعمال النمو والابتكار لدى شركة ميرال وإيجاد الحلول المستقبلية لها. ونحن على ثقة بأن الزائرين سيستمتعون عبر التطبيق الجديد والتقنيات الذكية التي تدعمه بتجربة أكثر تخصيصاً وتميزاً في مدن ياس ووجهاتها الترفيهية».