السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

«إكزينيتي» تُطلق حلولاً مبتكرة لتسهيل التداول والاستثمار القائم على إدارة المخاطر

«إكزينيتي» تُطلق حلولاً مبتكرة لتسهيل التداول والاستثمار القائم على إدارة المخاطر

ليكس ويبستر. (من المصدر)

أطلقت «إكزينيتي»، محرك الثروة للجيل الجديد الذي يطمح إلى مساعدة الأفراد الطموحين على تحفيز قيمة تداولاتهم القائمة على أحدث التقنيات والأدوات المالية المتطورة، اليوم، حلّين جديدين للاستثمار والتداول، هما «إكزينيتي تريدر» و«إكزينيتي وورلد». وستسهم هذه الخطوة في تبسيط الأنشطة التجارية والاستثمارية القائمة على أحدث التقنيات والأدوات المالية المتطورة، وبالتالي تمكين المزيد من أصحاب الطموح في منطقة الشرق الأوسط من اغتنام فرص التداول والاستثمار عبر مختلف الأسواق وفئات الأصول.

وتم تصميم الحلّين لمساعدة المستثمرين على إدارة مستقبلهم المالي بثقة أكبر عبر تمكينهم من اتخاذ قرارات استثمارية مدروسة من أجل بناء وإدارة ثروتهم، وذلك بصرف النظر عن المرحلة التي وصلوا إليها من رحلتهم في التداول. وتتماشى هذه الميزات مع رسالة «إكزينيتي» المتمثلة في «اعشق المغامرة، تمتع بالعائدات»، والتي تعني أن نيل المكاسب يتطلب خوض المخاطر لأجلها.

وقال ليكس ويبستر، الرئيس التنفيذي المشارك لمجموعة «إكزينيتي»: «يحتاج الجيل الجديد من المستثمرين والمتداولين إلى أدوات مالية تمنحهم تجربة سلسة، وتعزز معرفتهم المالية، وتساعدهم على تنمية ثرواتهم. ويبحث جيل اليوم الذي يتمتع بخبرة رقمية كبيرة، عن منصات سهلة الاستخدام ومحتوى تفاعلي يساعده في اتخاذ قرارات استثمارية للمستقبل. وهو ما دفع «إكزينيتي»، التي تتمتع بخبرة واسعة تتجاوز العقدين، إلى إرساء معايير جديدة عبر هذين الحلّين تساعد الجيل المقبل من المستثمرين على جني مكاسب التداول القائم على أحدث التقنيات والأدوات المالية المتطورة».

ويستهدف حل «إكزينيتي تريدر» المتداولين الخبراء، وهو يعتمد على منصة «ميتاتريدر» الشهيرة بميزاتها وأدواتها التحليلية المتطورة. ويمكن لمستخدمي «إكزينيتي تريدر» الوصول إلى الأسواق العالمية، بما في ذلك أسواق الأسهم، والعملات الأجنبية، والمؤشرات، والسلع، وكل ذلك من حساب واحد وبتكاليف تداول منخفضة جداً- فقط عمولة صغيرة تبلغ 2 دولار لكل لوت على العملات الأجنبية والمعادن النفيسة، وفروق أسعار ضيقة تصل إلى الصفر، وتداول في الأسهم الأمريكية دون أي عمولة.

من جهته، قال جيسون هيوز، المدير التجاري لدى شركة «إكزينيتي» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «نطمح إلى تمكين عملائنا من إدارة ثرواتهم وتطوير استراتيجياتهم الاستثمارية بأنفسهم، واتخاذ قرارات التداول بكل سهولة وفي الوقت المناسب لهم ووفق شروطهم الخاصة، وبالتالي منحهم حرية النجاح. وترتكز عروض محركنا لإدارة الثروة إلى الفكرة المتمثلة في تزويد المستثمرين بوصول سهل وسلس إلى الفرص التي تساعد على بناء ثرواتهم، مع مدهم بالمعرفة والمهارات والدعم اللازمين ليصبحوا متداولين متمرسين».