الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

«الفطيم اللوجستية».. أفضل مزود لخدمات التبريد 2021

«الفطيم اللوجستية».. أفضل مزود لخدمات التبريد 2021

فازت شركة الفطيم اللوجستية، المزود الإقليمي الرائد لحلول سلسلة الإمداد، بجائزة أفضل مزود لخدمات التخزين المبردة للعام. وقد تسلمت شركة الفطيم الجائزة خلال حفل توزيع جوائز النقل والخدمات اللوجستية بنسختها للعام 2021 الخاصة بمجلة لوجيستكس الشرق الأوسط التابعة لمجموعة BNC للنشر، الذي يكرم الأفراد والشركات والعلامات التجارية المتفوقة من بين 18 فئة مختلفة.

تمنح جوائز النقل والخدمات اللوجستية 2021 بناء على الانتصارات والنجاحات المتتالية والاستراتيجيات المستقبلية لشركات الخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد في المنطقة. وعلى الفائزين أن يظهروا أنهم نفذوا ممارسات مبتكرة وطبقوا حلولاً إبداعية، وتفانوا في تقديم خدمة متفوقة عبر سلسلة التبريد.

وقال رامان كومار، المدير التنفيذي لشركة الفطيم اللوجستية: «تتطلب عملية نقل وتخزين الأطعمة والمشروبات المعلبة التي تحتاج إلى برودة محددة التزاماً بأعلى معايير الجودة. وتحرص الشركة على اعتماد أفضل المعايير التشغيلية وتحسين كفاءة كلفة سلسلة التوريد الخاصة بالعملاء والتي أصبحت أولوية وسط الظروف السائدة في السوق حالياً. وأود أن أشكر شركائنا وعملائنا على ولائهم وفريق الإدارة على دعمهم المستمر».

تدير شركة الفطيم اللوجستية منشأة تخزين مبردة مع تحكم كامل في درجة الحرارة بين 18 درجة مئوية و22 درجة مئوية تحت الصفر. ويقع هذا المرفق في المنطقة الحرة الجنوبية لجبل علي. ويطبق المرفق تقنية إدارة المستودعات ذات المستوى العالمي، بما في ذلك تسجيل جميع خصائص المنتجات إلى جانب التخزين المزدوج العميق الذي يعزز المساحة ويرفع مستوى الإنتاجية. وقد تم تصميم المرفق بأسلوب مرن يتيح تلبية الطلبات العاجلة. كما يمكن للعملاء الذين يستخدمون مخزن التبريد الاستفادة من خدمات القيمة المضافة من الفطيم اللوجستية مثل الترميز التجاري، ووضع البطاقات التعريفية، وترميز التاريخ الذي يتوافق مع اللوائح المحلية والإقليمية لدول مجلس التعاون الخليجي ويتماشى مع المعايير الدولية للتخزين الآمن للأغذية.

يضم المرفق أيضاً مكتباً مخصصاً في الموقع لكي تتمكن السلطات المحلية من إجراء عمليات الفحص السريع لعينات الغذاء والتأكد من سلامة المنتج وامتثاله لمعايير الدولة الحاسمة ولمواصفات إدارة سلامة الغذاء (آيزو)، وكذلك تتبع عمليات التسجيل المحلية.

تقدم الفطيم اللوجستية خدمة الشحن الجوي والتسليم المباشر إلى المخازن في سيارات متعددة الأقسام يمكن التحكم بدرجة حرارتها، ما يضمن كفاءة عالية في العمليات مع الحفاظ على الصحة والسلامة كأولوية من المخازن إلى العملاء. وتم تجهيز أسطول الفطيم اللوجستية بتكنولوجيا مراقبة المركبات لضمان توفير درجة الحرارة المثلى للمستهلكين. تشمل الحلول الجاهزة مجموعة شاملة من خدمات التوزيع، ما يوفر للعملاء حلولاً فعالة ويفتح المجال لمزيد من الفرص مع عملاء الطرف الثالث.

من جانبه، قال ينوي جورج، المدير العام لخدمات العقود اللوجستية في الفطيم اللوجستية: «لقد استطعنا التكيف مع عملية التحول الرقمي في التجارة الإلكترونية ومواكبة تفضيلات المستهلكين المتغيرة في قطاع الخدمات اللوجستية للأغذية والمشروبات. وقد ساهم ذلك في تحقيق النمو المستدام وتوسيع خدمات الشركة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان».

الجدير بالذكر أن حفل جوائز النقل والخدمات اللوجستية لعام 2021، أقيم بحضور أكثر من 300 متخصص في مجال الخدمات اللوجستية من قطاعات متنوعة من النقل والشحن والمستودعات إلى التجارة الإلكترونية وسلسلة التوريد والتكنولوجيا عبر 18 فئة.