السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

«إينوك» تفتتح محطة خدمة جديدة في منطقة ند الشبا

«إينوك» تفتتح محطة خدمة جديدة في منطقة ند الشبا

أعلنت مجموعة إينوك، اليوم، عن افتتاح محطة خدمة جديدة بمنطقة ند الشبا على طريق «دبي– العين» لتلبية احتياجات سكان مناطق ند الشبا 1 و2 والسائقين مستخدمي طريق دبي- العين المتجهين إلى المدينة الأكاديمية.

وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع التوسّع الذي يشهده هذا الطريق الحيوي.

وتضم محطة خدمة إينوك الجديدة على طريق دبي– العين ساحة تزوّد بالوقود تشمل 4 حارات للتزوّد بالوقود، و8 مضخات وقود مؤتمتة بشاشات رقمية، و5 خزانات تتسع لنحو 12 ألف غالون، إضافة إلى منطقة لشحن السيارات الكهربائية. وبمساحتها البالغة 4,566 متراً مربعاً، تتميز المحطة بأحدث التقنيات والمزايا المبتكرة لتلبية احتياجات سكان المناطق المجاورة لند الشبا، إذ تضم متجر «زووم» و«برونتو» الذي يقدم مخبوزات طازجة ووجبات خفيفة ومشروبات ساخنة وباردة، إضافة إلى مطعم «برجر كينج» بنظام الطلب من السيارة.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: «يأتي إطلاق محطة الخدمة الجديدة في دبي تماشياً مع التزامنا الراسخ تجاه تطوير البنية التحتية المتنامية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتلبية الطلب المتزايد على خدمات الطاقة. ولطالما كانت مجموعة إينوك حريصة على تزويد المتعاملين بإمدادات الوقود دون انقطاع، علاوة على تقديم أعلى معايير خدمات السيارات والبيع بالتجزئة. ونحن ماضون قدماً في توسيع شبكة محطاتنا في الدولة وتقديم أفضل خدمات من نوعها للمتعاملين».

زوّدت محطة الخدمة الجديدة بأنظمة استعادة الأبخرة من المستوى الثاني لاستعادة الأبخرة المنبثقة من خزان المحطة عند ضخ الوقود وتلك الصادرة عن خزانات المركبات أثناء تزويدها بالوقود. وتعمل المحطة بنظام مؤتمت بالكامل للتزوّد بالوقود ونظام مراقبة الوقود الآلي والنظام الإلكتروني للكشف عن أي تسرب، وهي مشيّدة وفقاً لأعلى المعايير العالمية، ومجهّزة بمجموعة متكاملة من الخدمات المؤتمتة، وتراعي أفضل معايير الإنشاءات الحديثة تماشياً مع المعايير الخضراء التي تطبّقها بلدية دبي.

الجدير بالذكر أن المحطة مزوّدة بمضخات وقود من الجيل الجديد، تضم خراطيم وقود قابلة للسحب لإتاحة تزوّد المركبات بالوقود من الجهتين، كما أن نظام الوقود تم إعداده لتوفير معدل ضخ أقصى بشكل يتوافق مع معايير السلامة المحددة من قبل الجمعية الأمريكية للحماية من الحرائق.

كما صُممت المحطة باستخدام تقنية حديثة للتدفق المتغير للهواء في نظام تبريد الهواء، والذي يتميز بمعدل كفاءة عالية تسهم في تقليص استهلاك الطاقة بنسبة 35%. وتستخدم المحطة غاز التبريد الخالي من الأوزون والصديق للبيئة في جميع وحدات التبريد، في حين تم تطوير أنظمة الإضاءة من خلال الإنارة بالصمامات الثنائية الباعثة للضوء LED ذات الكفاءة العالية في استهلاك الطاقة والتي لا تتطلب عمليات صيانة ويصل عمرها الافتراضي إلى 50 ألف ساعة عمل، ما يسهم أيضاً في تقليص استهلاك الطاقة بنسبة 50%.

ولإثراء تجربة التسوّق التي توفرها المحطة للمتعاملين، تم توسيع منطقة الخدمة في متجر «زووم»، مع توفير سبل الدفع المتنوعة مثل «إينوك باي» ونظام تحديد هوية المركبات (ViP) والمدفوعات عبر الهواتف المتحركة. ومن خلال برنامج المكافآت "YES"، يمكن للمتعاملين كسب النقاط والمكافآت عند الدفع مقابل الوقود؛ وخدمات المركبات؛ أو شراء المنتجات والبقالة من المتاجر ومنافذ الأطعمة والمشروبات، على امتداد شبكة محطات خدمة إينوك.