الاثنين - 29 نوفمبر 2021
الاثنين - 29 نوفمبر 2021
خلال الافتتاح. (من المصدر)

خلال الافتتاح. (من المصدر)

غرفة عجمان تفتتح معرضها الدائم «مركز عجمان لريادة الأعمال»

افتتحت غرفة تجارة وصناعة عجمان، «مركز عجمان لريادة الأعمال» التابع لها، والذي تسعى من خلاله إلى توفير منصة تسويقية مستدامة لرواد ورائدات الأعمال في إمارة عجمان، وتقديم مزيد من التسهيلات لقطاع الأعمال والاستثمار.

وتم الافتتاح بحضور كل من الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، المديرة العامة لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، وسالم بن أحمد النعيمي، نائب رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، والعديد من المسؤولين والضيوف.

وأعلنت الغرفة عن الافتتاح التشغيلي للمعرض الدائم التابع للمركز بنسبة تشغيلية تصل إلى 50%، حيث وجّهت الدعوة لجميع رواد ورائدات الأعمال إلى الاستفادة من الفرص التي يتيحها مركز عجمان لريادة الأعمال.

وأشادت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، بمستوى الخدمات التي يوفرها المركز لرواد ورائدات الأعمال، وكذلك تنوع المشاريع والمنتجات المشاركة بالمعرض الدائم في المركز، مؤكدة أن مركز عجمان لريادة الأعمال يمثل إضافة نوعية لاقتصاد الإمارة؛ لما يوفره من خدمات لقطاع الأعمال ككل، وأثنت على جهود مجلس سيدات أعمال عجمان ودوره في تمكين المرأة بشكل خاص وإطلاق مبادرات ومشاريع نوعية تجسد توجيهات قيادتنا الرشيدة.

وأكدت رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان، الدكتورة آمنة خليفة آل علي، أن المركز يشكل إضافة نوعية لحزمة الخدمات والتسهيلات التي تقدمها غرفة عجمان لدعم قطاع الأعمال في الإمارة، والمساهمة في تطوير أعمال رواد ورائدات الأعمال، من خلال تعزيز جاذبية البيئة الاستثمارية وتوفير كافة المقومات اللازمة لتطويرها وتنميتها بشكل مستدام، وبما يعزز من تنافسية عجمان الاقتصادية، ويواكب رؤية القيادة الرشيدة في ضرورة تكاتف الجهات الحكومية لتنويع المزايا والفرص بقطاع ريادة الأعمال في الدولة ودعم مساهمته في مشاريع الدولة للـ50 القادمة.

بدوره، أوضح خالد الشامسي، مدير مركز عجمان لريادة الأعمال، أن المركز تم تصميمه بشكل يضمن توفير مجموعة واسعة من الخدمات التي تحقق قيمة مضافة لرواد ورائدات الأعمال بأسعار تنافسية، تسمح لهم بممارسة أعمالهم بأفضل صورة والترويج لها ضمن أوسع نطاق. كما يوفر المركز قاعات تدريب ومركز ابتكار ومكاتب مخصصة للمنشآت الخاصة من الشركات.