السبت - 04 ديسمبر 2021
السبت - 04 ديسمبر 2021
No Image Info

«Visa» تفتتح مقرها الجديد رسمياً في دبي

أعلنت Visa، الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: V)، عن الافتتاح الرسمي لمقرها الجديد في دبي والمخصص لإدارة عملياتها في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وبمساحته البالغة 100 ألف قدم مربعة، يستوعب المقر الجديد موظفي الشركة العاملين في المنطقة والبالغ عددهم حوالي 500 موظف، وهو رقم مرشح للارتفاع إلى 750 موظفاً في المستقبل، ما يعزز قدرات الشركة في حوالي 90 دولة تنشط ضمنها في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

قال أندرو توري، الرئيس الإقليمي لشركة Visa في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يجسّد افتتاح المقر الجديد لشركة Visa خطوة بالغة الأهمية على صعيد عملنا وحضورنا في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ومساعينا للنهوض بالاقتصاد الرقمي وتطوير حلول تجارية مبتكرة وتعزيز الشراكات الاستراتيجية مع الجهات الحكومية والمؤسسات المالية وشركات التكنولوجيا المالية والتجار".

وأضاف توري: «يدعم تصميم المكتب الجديد نموذج العمل الهجين، كما أنه يشكل انعكاساً حقيقياً لثقافة الشركة التي تقوم على أسس التعاون والابتكار ودعم المجتمع. وتأتي المساحة الجديدة تجسيداً لرؤيتنا حول بيئة العمل المستقبلية، حيث يمكن لموظفينا ومتعاملينا وشركائنا التعاون بكل سلاسة لابتكار الحلول وتطوير تجارب المستخدم ومشاركة الأفكار، وذلك كله بهدف مساعدة الشركات والأفراد والاقتصادات على الازدهار. وهناك العديد من الميزات الجديدة التي تجمع بين أفضل التقنيات والتصاميم بلمسة بشرية لتحويل العمل في المكتب إلى تجربة ممتعة وملهمة في آن معاً».

وتابع: "باعتبارها شركة عالمية رائدة، تبذل Visa قصارى جهدها لتأسيس بيئة عمل شمولية ومرنة تركز على صحة وعافية جميع موظفينا في المقام الأول. ونظراً لنجاحهم في العمل عن بعد دون أن تتأثر إنتاجيتهم أو قدراتهم الإبداعية خلال الجائحة، نرغب مستقبلاً بمنح موظفينا مستويات المرونة العالية التي يوفرها نموذج العمل الهجين، وقد قمنا بتوفير البنية التحتية والتقنيات والسياسات الداعمة لإرساء بيئة عمل تتيح تطبيق نموذجي العمل في الموقع وعن بعد، وتشتمل على العديد من حلول الصحة والسلامة التي تركز أولاً على صحة وسلامة موظفينا وزوارنا".

ومن موقعه في قلب مدينة دبي للإنترنت والمناطق التجارية في مدينة دبي للإعلام التابعة لمجموعة «تيكوم»، سيعمل المقر الجديد لشركة Visa كمنشأة مخصصة للتعاون مع المتعاملين والشركاء لتطوير وتقديم حلول مبتكرة للتجارة الرقمية وتجارب الدفع.