الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
No Image Info

عباس سجواني يُطلق شركة عقارية لبيع الفلل الفاخرة في دبي

أطلق رائد الأعمال الإماراتي عباس سجواني شركة عقارية فاخرة تحت اسم «إيه إتش إس العقارية» (AHS Properties)، بقيمة أصول إجمالية تزيد على 100 مليون دولار، بالتزامن مع انطلاق فعاليات معرض سيتي سكيب، المعرض العقاري الرائد في المنطقة والذي يقام سنوياً في دبي.

تُعنى إيه إتش إس العقارية ومقرها دبي، ببيع عقارات فاخرة في «تلال الإمارات»، فضلاً عن فلل فائقة الفخامة مطلة حصرياً على الشاطئ في «نخلة جميرا»، وذلك تلبيةً للطلب المتزايد على العقارات الفاخرة في الإمارة. تمتلك الشركة حالياً في محفظتها 4 فلل: 3 فلل تصل قيمة كل واحدةٍ منها إلى 80 مليون درهم إماراتي، في حين تبلغ قيمة الفيلا الرابعة 150 مليون درهم إماراتي.

وقال عباس سجواني، مؤسس «مجموعة إيه إتش إس» وهي المجموعة الأم لشركة إيه إتش إس العقارية: «نتطلع بشغف إلى إطلاق شركة إيه إتش إس العقارية لإثراء عروض العقارات الفاخرة في دبي، التي شهدت مؤخراً ارتفاعاً ملحوظاً في الطلب عليها، والتي من المتوقع أن تعزز نمو مبيعات السوق العقاري في عام 2021».

وأضاف سجواني: «يأتي إطلاق شركة إيه إتش إس العقارية في وقتٍ مثالي تعيشه إمارة دبي، التي ترحب بملايين الزوار من مختلف أنحاء العالم في معرض إكسبو 2020 دبي، وهو ما ساهم في ارتفاع أعداد المشترين النهائيين من أصحاب الثروات الطائلة، الذين يتطلعون إلى الانتقال إلى دبي والعيش فيها، والذي من شأنه أن يعزز الطلب على العقارات الفاخرة على المدى القصير والمتوسط».