الأربعاء - 01 ديسمبر 2021
الأربعاء - 01 ديسمبر 2021
No Image Info

تعاون «جينشا القابضة» الصينية و«رويال ستراتيجيك» الإماراتية

وقعت مجموعة جينشا القابضة الصينية وشركة رويال ستراتيجيك بارتنرز الاماراتية مؤخراً اتفاقية تعاون استراتيجي، حيث تتضمن الاتفاقية إقامة مشروع مشترك في مجال الأصول الرقمية وفي مجال الألعاب الترفيهية.

وتعمل مجموعة جينشا القابضة في عدة مجالات منها تقنية البلوكتشين والتمويل والترفيه والعقارات وغيرها من المجالات الأخرى.

وتركز شركة رويال ستراتيجيك بارتنرز على استثمار وتطوير الصناعات الناشئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تعد الشركة مساهماً أساسياً في مبادرة التعاون الودي «هلا بالصين»، وقد قدمت مساهمات بارزة في مجال تعزيز التبادلات الاقتصادية والتعاون الاستثماري والتبادلات الثقافية بين جمهورية الصين ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وحضر الحفل الدكتور حمد آل علي، الرئيس التنفيذي لشركة رويال ستراتيجيك بارتنرز في دولة الإمارات العربية المتحدة، وليو، رئيس مجلس إدارة مجموعة جينشا القابضة، ووقعا اتفاقية تعاون استراتيجي، كما حضر الحفل أبوبكر الخوري، الرئيس التنفيذي لمجموعة أبوظبي كابيتال جروب.

وفقاً لما كشفت عنه مجموعة جينشا القابضة، واستناداً لاتفاقية التعاون الاستراتيجي الشاملة التي تم التوصل إليها مع شركة رويال ستراتيجيك بارتنرز ش.م.م، فإنه وبحلول عام 2022 سيتم ضخ استثمارات استراتيجية بقيمة 2 مليار دولار «7.2 مليار درهم»، في عدة قطاعات استثمارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما فيها تقنية البلوكتشين، والتمويل، وشبكة الإنترنت، والترفيه، والعقارات، والمجالات الطبية وغيرها من المجالات.