الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

«عمومية الاتحاد العقارية» تنتخب 4 أعضاء بمجلس الإدارة 9 ديسمبر

«عمومية الاتحاد العقارية» تنتخب 4 أعضاء بمجلس الإدارة 9 ديسمبر

قالت شركة الاتحاد العقارية، المدرجة في سوق دبي المالي، إنه تقرر دعوة المساهمين لحضور الجمعية العمومية في 9 ديسمبر 2021، لانتخاب 4 أعضاء لملء المراكز الشاغرة في مجلس الإدارة.

وأشارت الشركة في بيان لسوق دبي المالي، اليوم، إلى أنه في حال عدم اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الاجتماع الأول، سينعقد الاجتماع الثاني يوم 14 ديسمبر المقبل.

وفي بيان منفصل، ذكرت الشركة أنه تقرر فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة خلال الفترة من يوم الخميس الموافق 18 نوفمبر 2021 إلى يوم الأحد الموافق 28 نوفمبر 2021.

ووافقت الجمعية العمومية لشركة الاتحاد العقارية أول أمس على عزل 4 من أعضاء مجلس الشركة من بينهم خليفة حسن الحمادي رئيس المجلس، كما قررت عزل كل من فتحي بن قريرة وضاحي يوسف المنصوري، وكلار جورج من عضوية مجلس الإدارة.

وقررت الجمعية عدم المصادقة على تقرير مدقق الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020، كما قررت عدم المصادقة على ميزانية الشركة وحساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020.

وكانت نيابة الأموال العامة الاتحادية أمرت بحبس خليفة حسن علي صالح الحمادي، رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية، على ذمة التحقيق.

وذكرت الشركة أنه بمناسبة التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة الاتحادية، فإن نيابة الأموال العامة الاتحادية باشرت التحقيق مع خليفة حسن علي صالح الحمادي، رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيق.

وتعود القضية إلى أكتوبر الماضي، عندما صرح النائب العام الإماراتي بأن نيابة الأموال العامة الاتحادية تباشر التحقيقات مع مسؤولي شركة الاتحاد العقارية بناءً على شكوى من هيئة الأوراق المالية والسلع.