السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

AEC السعودية تستعرض قدراتها في «دبي للطيران 2021»

AEC السعودية تستعرض قدراتها في «دبي للطيران 2021»

معرض دبي للطيران تصوير عيسى البلوشي 14-11-2021

تشارك شركة الإلكترونيات المتقدمة AEC إحدى شركات الشركة السعودية للصناعات العسكرية SAMI في الدورة الـ17 من معرض دبي للطيران لعام 2021، وذلك خلال الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر الجاري، وذلك للتأكيد على مكانتها الريادية في مجالات الدفاع والفضاء والأنظمة الجوية على مستوى المنطقة واستعراض إمكاناتها وحلولها المتطورة.

وستقدم الشركة مجموعة متقدمة من الحلول والتقنيات ضمن قطاع أعمال الدفاع والفضاء لديها بما في ذلك خدمات الصيانة والإصلاح والمساندة وحلول أنظمة القيادة والسيطرة والاتصالات والاستخبارات ومركز العمليات ومنتجات وحلول الحرب الإلكترونية والطائرات بدون طيار وأنظمة المحاكاة وغيرها.

وأكد المهندس وليد بن عبدالمجيد أبوخالد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للصناعات العسكرية ورئيس مجلس إدارة شركة الإلكترونيات المتقدمة، أن الشركة السعودية للصناعات العسكرية SAMI تولي أهمية كبيرة للمشاركة في المعارض الصناعية وتواجدنا في معرض دبي للطيران لعام 2021 هو فرصة مناسبة لاستعراض حلول الشركة الرائدة في مجالات الدفاع والفضاء والأنظمة الجوية، بالإضافة إلى إيجاد فرص لعقد شراكات استراتيجية وإقامة علاقات تعاون جديدة مع أبرز الشركات الإقليمية والعالمية.

من جانبه، قال المهندس زياد بن حمود المُسلَّم الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة، إن مشاركتنا في هذا الحدث المهم تأتي تأكيداً على مكانتنا الرائدة في قطاع الصناعات العسكرية في المملكة العربية السعودية. ونحن حريصون على التواجد في المعارض العالمية بشكل مميز بهدف إبراز خبرتنا الطويلة في هذا القطاع والتعريف بحلولنا وتقنياتنا عالية الجودة، وكذلك لاستعراض قدراتنا الهندسية والتصنيعية وغيرها.