الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

ستاليونز الإمارات تستحوذ على 70% من «دبليو إف سي» القابضة

ستاليونز الإمارات تستحوذ على 70% من «دبليو إف سي» القابضة

أعلنت مجموعة ستاليونز الإمارات «إيه إس جي» المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية والتابعة للشركة العالمية القابضة عن استحواذها على حصة بنسبة 70% في «دبليو إف سي» القابضة.

و«دبليو إف سي» القابضة هي شركة رائدة في قطاع الخدمات المدعومة بحلول التكنولوجيا وتحليلات البيانات والمتخصصة في مجالي الاستعانة بمصادر خارجية للعمليات التجارية والقوى العاملة.

وأشارت الشركة في بيان لسوق أبوظبي اليوم إلى أن «دبليو إف سي» القابضة تقوم عبر محفظة شركاتها التي تضم كلاً من «ووركفورس كونكشن» و«مركز الأعمال المتكامل» و«كوروبوريت سوليوشنز كونسلتانش» و«ملتي سيرف للطباعة ومتابعة المعاملات»، بتزويد العملاء بحلول متكاملة من الخدمات المساندة عبر العديد من القطاعات والمجالات المختلفة.

وبحسب البيان، تنضوي صفقة الاستحواذ على هذه الشركة تحت مظلة الجهود التي تبذلها مجموعة ستاليونز من أجل تنويع استثماراتها في مجالات جديدة وبما يتماشى مع أعمالها الرئيسية في مجالات الهندسة والبناء والتطوير وإدارة العقارات والخدمات وكذلك للاستفادة من زخم الطلب المتزايد على تعهيد خدمات القوى العاملة في الإمارات.

وذكر البيان أن شركة «دبليو إف سي» حققت خلال 2020 نمواً كبيراً في إيراداتها بلغ 405 ملايين درهم ارتفاعاً من 90 مليون درهم خلال 2019 بارتفاع بنسبة 350%، وهو الأمر الذي انعكس في زيادة صافي الأرباح بنسبة 150% إلى 15 مليون درهم مقارنة بـ6 ملايين درهم خلال عام 2019.

وترتكز مصادر إيرادات الشركة الرئيسية عبر أعمالها المتخصصة في 10 قطاعات بارزة، وهي: العقارات والتجزئة والفضاء والأنظمة الدفاعية والخدمات الحكومية والتعليم والتكنولوجيا والصناعات التحولية، وخدمات الضيافة، والأغذية والمشروبات.