السبت - 22 يناير 2022
السبت - 22 يناير 2022
No Image Info

الاتحاد العقارية تعلن أسماء المرشحين لعضوية مجلس الإدارة

أعلنت شركة الاتحاد العقارية، المدرجة في سوق دبي المالي، قائمة أسماء المرشحين لعضوية مجلس إدارة الشركة، والمكونة من 11 عضواً.

وأوضحت الشركة في بيان لسوق دبي المالي، اليوم، أن القائمة تضمنت كلاً من: (عبير عمر محمد بن حيدر - مستقل، علي محمد عبدالله علي الجاسم مستقل – غير تنفيذي، عامر عبدالعزيز حسين خانصاحب – مستقل، فيصل شاه كوتيل – مستقل غير تنفيذي).

وكذلك شملت كلاً من: (فراس عبدالكريم إسماعيل حسن الرمحي – مستقل غير تنفيذي، ومحمد سعد الدين محمد النميري – غير تنفيذي، وراشد أمين محمد الشريف – مستقل غير تنفيذي، وصالح أحمد عبدالرحيم محمد جاني – مستقل، وشاكر فريد عبدالرحمن زينل كرمستجي – تنفيذي، وزايد راشد عويضة راشد القبيسي – مستقل غير تنفيذي، وزياد حسواني – غير تنفيذي).

ووافقت الجمعية العمومية لشركة الاتحاد العقارية في الشهر الماضي على عزل 4 من أعضاء مجلس الشركة من بينهم خليفة حسن الحمادي رئيس المجلس، كما قررت عزل كل من فتحي بن قريرة وصاحي يوسف المنصوري، وكلار جورج من عضوية مجلس الإدارة.

وقررت الجمعية عدم المصادقة على تقرير مدقق الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020، كما قررت عدم المصادقة على ميزانية الشركة وحساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020.

وكانت نيابة الأموال العامة الاتحادية أمرت بحبس خليفة حسن علي صالح الحمادي، رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية، على ذمة التحقيق.

وذكرت الشركة أنه بمناسبة التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة الاتحادية، فإن نيابة الأموال العامة الاتحادية باشرت التحقيق مع خليفة حسن علي صالح الحمادي، رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيق.

وتعود القضية إلى أكتوبر الماضي، عندما صرح النائب العام الإماراتي بأن نيابة الأموال العامة الاتحادية تباشر التحقيقات مع مسؤولي شركة الاتحاد العقارية بناءً على شكوى من هيئة الأوراق المالية والسلع.