الأربعاء - 10 أغسطس 2022
الأربعاء - 10 أغسطس 2022

داماك: عرض استحواذ ميبل انفست على أسهمها أصبح غير مشروط

داماك: عرض استحواذ ميبل انفست على أسهمها أصبح غير مشروط

قالت شركة داماك العقارية إن عرض الاستحواذ الجزئي المقدم من قبل شركة ميبل انفست كو ليمتد للاستحواذ على أسهم داماك قد أصبح غير مشروط من جميع النواحي.

وأوضحت الشركة في بيان لسوق دبي المالي، أن النتائج النهائية للعرض تبين أن ملكية شركة ميبل ستصبح ما نسبته 21.61% من رأس المال في شركة داماك، كما ستصبح الملكية المجمعة لمقدم العرض النهائي مضافاً إليها ملكية المجموعة المرتبطة ما نسبته 95.537 %، ولذلك أعلنت الشركة أن العرض أصبح غير مشروط.

وبحسب البيان سيتم تسوية المقابل النقدي بالنسبة للأسهم التي تم استلام نماذج قبول وتحويل بخصوصها خلال فترة العرض بتاريخ 6 ديسمبر 2021.

وبالإشارة إلى قرب إتمام إجراءات العرض، لفتت الشركة في بيان منفصل إلى مستند صادر عن ميبل يفيد باستمرار شركة ميبل خلال الفترة المقبلة بشراء أسهم شركة داماك من المساهمين الراغبين في البيع.

ونوهت إلى أن ذلك يتم وفقاً لشروط تتمثل في أن تتم عملية الشراء من خلال السوق من خلال التداول داخل القاعة، على أن يتم الشراء على سعر 1.40 درهم للسهم.

وفيما يخص الشرط الثالث فيتمثل في أن تقوم ميبل بالإفصاح عن توقفها عن إجراء عمليات الشراء هذه قبل يوم عمل واحد من قرار التوقف.

وفي وقت سابق قالت شركة داماك العقارية إنها استلمت إفصاحاً من شركة مبيل انفست كو ليمتد بخصوص نتائج القبول الأولية لعرض الاستحواذ الجزئي المقدم من شركة ميبل للاستحواذ على أسهم رأس مال الشركة، موضحة أن مبيل انفست كو ليمتد استحوذت خلال فترة العرض على ما مجموعه 943.944 مليون سهم من أسهم شركة داماك والتي تمثل ما نسبته 15.6% من رأس المال المصدر والمدفوع وذلك من خلال مجموعة عمليات تمت من خلال السوق عبر التداول داخل القاعة وعلى سعر 1.4 درهم للسهم.