السبت - 22 يناير 2022
السبت - 22 يناير 2022
No Image Info

«شيميرا أبوظبي» تستثمر 100 مليون دولار في شركة مصرية

أعلن رجل الأعمال المصري المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة أورا ديفلوبرز، اليوم، عن صفقة استثمارية مع شركة شيميرا أبوظبي، وبموجب هذه الصفقة، ستسهم شيميرا، عن طريق إحدى الشركات التابعة لها، في زيادة رأس مال شركة «جيميناي جلوبال ديفلوبمنت إيجيبت» مقابل الحصول على حصة أقلية كبيرة فيها.

وتهدف هذه الزيادة في رأس المال إلى تطوير الأنشطة العقارية التي تقوم بها شركة جيميناي جلوبال ديفلوبمنت إيجيبت وتوسيع نطاقها عبر شركة أورا ديفلوبرز، بحسب بيان اليوم.

وقال المهندس نجيب ساويرس: لطالما كان طموحنا في شركة أورا ديفلوبرز منذ تأسيسها أن نبحث باستمرار عن الفرص التي تساعدنا على تقديم خدماتنا إلى قاعدة أكبر من المتعاملين في مختلف الأسواق، وذلك من خلال بناء شراكات مع كبار المستثمرين والمقاولين والموزعين في العالم، إننا نؤكد التزامنا بالاستثمار في مشاريع التطوير العقاري في مختلف أنحاء مصر لتقديم مشاريع مميزة تحمل توقيعنا في مختلف أنحاء البلاد، وستمكننا شراكتنا مع شيميرا من الوفاء بهذا الالتزام.

بدوره قال سيد بصر شعيب، رئيس مجلس إدارة شيميرا: هذه الشراكة ستساهم في استمرار نمو وتعزيز محفظة شيميرا العالمية من خلال استثمارنا في لاعب بارز يعمل في قطاع عالي النمو في مصر.

ومن جانبه علق هيثم محمد، الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز مصر: تطمح شركة أورا ديفلوبرز إلى تطوير أحياء تتوفر فيها معايير الاستدامة والمواصفات الفاخرة وسهولة الاستخدام، ولذلك، نسعى باستمرار إلى تقديم المفاهيم الجديدة والابتكار في الأسواق التي نعمل فيها، وقد حصلت مشاريعنا نتيجة لذلك على اهتمام واسع وطلب كبير، ونحن ملتزمون دوماً بتسليم مشاريعنا في الوقت المحدّد وبمعايير تفوق توقعات عملائنا.

وقالت ميريان خلف، مديرة قطاع الاستثمارات الخاصة في شيميرا: لقد كان استثمارنا في أورا مدعوماً بقناعة قوية بمستقبل القطاع العقاري المصري إلى جانب خطة متكاملة لتقديم مجموعة منتجات عقارية متميزة ومبتكرة إلى قاعدة واسعة من المتعاملين في جميع أنحاء مصر.

وأيضاً قال حسن عبده، الرئيس التنفيذي لشركة جيميناي القابضة: تأتي هذه الشراكة تأكيداً على جودة الأعمال التي قدمناها حتى اليوم والثقة المتبادلة في رؤيتنا المستقبلية.