الخميس - 18 أغسطس 2022
الخميس - 18 أغسطس 2022

«آي إف إس» تطلق تطبيقاً يتيح للشركات تبسيط عملية التسعير والترخيص والتنفيذ

«آي إف إس» تطلق تطبيقاً يتيح للشركات تبسيط عملية التسعير والترخيص والتنفيذ

مارتن شيرمر

أطلقت «آي إف إس»، الشركة المختصة بالتطبيقات المؤسسية السحابية، إصدار IFS assyst 11.4 – والذي يمثل أحدث الإصدارات التي تمنح الشركات القدرة على تبني وتنفيذ تقنيات تدفق العمل على نطاق أوسع ضمن أعمالهم. وبفضل نموذج التسعير الموحد وبساطة نموذج التنفيذ والتطبيق، فإن الإصدار الجديد يضمن تحقيق قيمة الأعمال خلال بضعة أسابيع.

كما يمنح IFS assyst 11.4 الشركات مجموعة مميزة من القدرات الجديدة لمساعدتها على توحيد وتحسين وأتمتة تدفقات العمل لإدارة الخدمات بشكل مبسط وفعال. يعدّ هذا الإصدار الأول منذ استحواذ آي إف إس على أكسيوس سيستمز في يونيو 2021، ليكون بمثابة مرحلة جديدة ضمن مسيرتها الرامية لتعزيز الابتكار والقيمة لكل متعامليها مهما كان حجم أعمالهم.

وفي ظل تسارع التحول الرقمي ليكون الركيزة الأساسية لتحوّل الأعمال، فإن على الشركات تحقيق تجربة غنية لكل من المتعاملين والموظفين، ومن هذا المنطلق فإن بوسع IFS assyst 11.4 التركيز على الخدمات الذاتية الآمنة والآلية عبر توسعة نطاق إدارة خدمات تقنيات المعلومات لتشمل إدارة الخدمات المؤسسية، وبالتالي تصبح تجربة الموظفين جوهر أية استراتيجية للتحول الرقمي في تقنية المعلومات والموارد البشرية والشؤون المالية والمرافق وغيرها.

وقال مارتن شيرمر، رئيس assyst IFS: «تعتبر رقمنة العمليات وتعزيز الكفاءة من خلال تدفقات العمل ركيزة أساسية في رحلة التحول الرقمي لأي شركة. وحتى الآن، فإن تحقيق ذلك على المستوى المؤسسي بالكامل اتسم بالتعقيد وارتفاع الكلفة، وبالتالي فإنه يتم على أمر محدود في نطاق تقنية المعلومات. ولكننا من خلال IFS assyst 11.4 تمكّنا من إزالة عقبات مهمة مثل التسعير والتطبيق وغيرها من الأمور التي ستجعل المهمة أكثر بساطة وسرعة لتتمكن المؤسسات من التوسع في استخدام التقنية».

ومن خلال هذا الإصدار، تساهم حلول assyst في توسعة نطاق تجربة القنوات المتكاملة، وتطوير وظيفة روبوتات الدردشة إلى جانب توفير تطبيق للأجهزة المحمولة لدعم الخدمة الذاتية، ما يعني أن بوسع الموظفين الحصول على المساعدة التي يحتاجون إليها في أي وقت أثناء العمل، وبالتالي يمكنهم التركيز على الأولويات الأكثر تعقيداً أو إلحاحاً.