الاثنين - 24 يناير 2022
الاثنين - 24 يناير 2022
No Image Info

شراكة بين «إيمرجنت كولد لاتين» و«دي بي ورلد» لتطوير مرافق في أمريكا اللاتينية

أعلنت شركتا «دي بي ورلد» - الشركة العالمية للخدمات اللوجستية وواحدة من أكبر مشغلي المحطات البحرية في العالم.. و«إيمرجنت كولد لاتين أمريكا» - Emergent Cold Latin America -، عن إقامة شراكة من أجل تطوير مرفقين من مرافق الخدمات اللوجستية التي يمكن التحكم في درجة حرارتها داخل منطقة «دي بي ورلد» اللوجستية في أمريكا اللاتينية وستوفر عمليات التطوير هذه لمتعاملي الشركتين حلول سلسلة توريد متكاملة تماماً.

و«إيمرجنت كولد لاتين أمريكا» هي أحدث موفري خدمات التخزين والخدمات اللوجستية التي يتم التحكم في درجة حرارتها في أمريكا اللاتينية.

وستركز عمليات التطوير هذه على موقعين.. «دي بي ورلد - كوسيدو - جمهورية الدومينيكان» وهي مركز ذات طراز عالمي ومنطقة تجارة حرة تقع في بونتا كوسيدو بالقرب من مدينة سانتو دومينغو ومحطة كوسيدو هي ميناء جديد مصمم على أحدث طراز في الجزيرة وبوابة لتجارة المواد الغذائية في منطقة البحر الكاريبي ومركز «دوران» للخدمات اللوجستية «الإكوادور» والذي بدأ عملياته في سبتمبر 2020 كجزء من استثمارات كبيرة في هذا السوق التجاري العالمي وتتضمن سلع التصدير الرئيسية في الإكوادور القريدس والموز.

كما التزم الطرفان باستكشاف أعمال التطوير في مواقع «دي بي ورلد» الأخرى في أمريكا اللاتينية لتعزيز خدماتهما وسلسلة التبريد.

وقال نيال رايدر الرئيس التنفيذي لشركة «إيمرجنت كولد لاتين أمريكا».. «إن الشراكة في هذه المواقع الاستراتيجية تعتبر خطوة مستقبلية مهمة في رؤيتنا لبناء شبكة للتخزين البارد عالي الجودة في أمريكا اللاتينية. وتعتبر «دي بي ورلد» شريكاً رئيسياً في المنطقة ونحن نشاركها الالتزام بتحقيق نمو في مجال تجارة المواد الغذائية عالمياً. ونتطلع إلى التعاون مع «دي بي ورلد» في تقديم حلول أكثر تكاملاً لمتعاملينا في مواقعهم».

وقال ماثيو ليش الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة «دي بي ورلد» في منطقة الأمريكتين: «تتيح لنا الشراكة مع «إيمرجنت كولد لاتين أمريكا» تطوير حلول متكاملة تجمع بين عناصر سلسلة التوريد المبردة لمتعاملينا وحلول لوجستية تسهل العمليات الخاصة بهم فيما يتعلق بسلسلة التوريد، وتتماشى شركة «إيمرجنت كولد لاتين أمريكا» تماماً في الرؤى والأهداف مع استراتيجية الخدمات اللوجستية لـ«دي بي ورلد» في جميع أنحاء منطقة أمريكا اللاتينية ما ييسر التجارة ويوسع عروضنا اللوجستية».