الأربعاء - 19 يناير 2022
الأربعاء - 19 يناير 2022
No Image Info

أدنوك للتوزيع تزود أسطول «كارس تاكسي» في دبي بالوقود

عقدت أدنوك للتوزيع، شراكة حصرية مع مؤسسة «كارس تاكسي» لخمس سنوات لتزويد أسطول المؤسسة والذي يضمّ أكثر من 3,000 مركبة في دبي بالوقود وزيوت التشحيم.

وبموجب العقد ستزود أدنوك للتوزيع أكثر من 3000 مركبة بالوقود وزيوت أدنوك فويجر، بما في ذلك فويجر الذهبي 5W-40 SN. وتأتي الصفقة في إطار التزام الشركة بضمان سلامة عملائها وتلبية احتياجاتهم.

يُصنع وقود وزيوت «أدنوك للتوزيع» من خام مربان الذي يُعد من أعظم الثروات الوطنية التي تزخر بها إمارة أبوظبي.

وتتألف زيوت أدنوك فويجر من زيوت أدنوك الأساسية عالية الجودة من المجموعة الثالثة «Group III»، وتحمل هذه الزيوت اسم العلامة التجارية «ADbase»، وتصنعها «أدنوك للتكرير» باستخدام خام مربان. وتتميز زيوت أدنوك الأساسية عالية الجودة من المجموعة السادسة بمؤشر لزوجة عالية، ما يجعلها مكوناً مثالياً لزيوت التشحيم، ويضمن كفاءة محركات الأداء العالي والاقتصاد في استهلاك الوقود مع استيفاء متطلبات اللوائح البيئية الصارمة.

وقال الرئيس التنفيذي لأدنوك للتوزيع، المهندس بدر سعيد اللمكي: «يسرنا التعاون مع مؤسسة (كارس تاكسي)، وتزويد أسطول مركباتها بالوقود وزيوت التشحيم. وباعتبارها واحدة من أكبر شركات التاكسي في الدولة، فإن شراكتنا معها تدل على قدرتنا على تقديم منتجات على درجة عالية من الجودة والموثوقية».

وقال بدر عبدالله الغرير، الرئيس التنفيذي لشركة «كارس تاكسي»: اعتمدنا في الشركة على مدى عقود طويلة نهجاً يرتكز على العملاء في تقديم الخدمات من خلال التركيز على راحة الركاب وسلامتهم وتجربتهم.

وبموجب العقدين الجديدين ستقوم الشركة بتوزيع مجموعة كاملة من زيوت «فويجر» بكميات مؤكدة تبلغ 1.5 مليون لتر، لتدخل الشركة بذلك السوق الأفريقية، وهو ما يرفع عدد الدول التي تتوفر بها زيوت «أدنوك فويجر» لتصبح 19 دولة في 3 قارات، وتساهم في توسعة رقعة تواجد الشركة عالمياً.