الأربعاء - 19 يناير 2022
الأربعاء - 19 يناير 2022
No Image Info

مكلارين تختار مجموعة خليفة جمعة النابودة وكيلاً معتمداً في دبي

اختارت شركة McLaren Automotive المتخصصة في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة والسيارات ذات الأداء العالي، شركة Performance Tuning، التابعة لمجموعة شركات خليفة جمعة النابودة، كوكيل مبيعات جديد للعلامة التجارية في الإمارات والتي ستكون مسؤولة عن السوق في دبي والإمارات الشمالية.

وستباشر McLaren دبي عملها من صالة العرض الجديدة الواقعة في شارع الشيخ زايد، والتي من المقرر افتتاحها في الربع الأول من عام 2022 حيث ستقوم بعرض المجموعة الكاملة من طرازات سيارات McLaren، بالإضافة إلى مجموعة فريدة من المقتنيات والإكسسوارات مصممة لعلامة McLaren.

وقال المدير التنفيذي في الشرق الأوسط وأفريقيا لشركة McLaren Automotive محمد فوزي، لـ«الرؤية»: إن الشرق الأوسط، ودولة الإمارات على وجه الخصوص من أهم الأسواق للشركة، ونحقق بها أداء جيداً.

وأضاف، أن الشراكة مع Performance Tuning L.L.C، التابعة لمجموعة شركات خليفة جمعة النابودة، ستضيف الكثير لشركة ماكلارين، خاصة أن مجموعة النابودة لها تاريخ عريق في العمل في هذا القطاع.

وعن ما يميز ماكلارين عن غيرها من شركات السيارات السوبر، قال فوزي، تعتبر ماكلارين من أفضل الشركات في العالم التي تتميز باستخدام ألياف الكربون، بالإضافة إلى أنها تستقبل طلبات المتعاملين لإضافة ما يرغبون به على السيارة، وخاصة من ناحية التصميم الداخلي.

وتوقع أن تحقق الشركة المزيد من النجاح في المستقبل في المنطقة، خاصة مع توفير العديد من الموديلات التي تلبي طموحات كل الزبائن.

من جهته، قال بريت سوسو المدير التنفيذي لشركة McLaren Automotive في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: «يسعدنا اختيار شركة Performance Tuning L.L.C، من مجموعة شركات خليفة جمعة النابودة، كوكيل معتمد جديد في دبي وشمال الإمارات حيث تتميز مجموعة خليفة جمعة النابودة بأفضل المعايير المهنية، ونتطلع من خلال هذه الشراكة إلى بناء نموذج مثالي للنمو المستدام في الإمارات العربية المتحدة».

بدوره، قال جمعة خليفة النابودة، عضو مجلس الإدارة في مجموعة شركات خليفة جمعة النابودة: «نحن سعداء أن نكون الوكيل الحصري لشركة McLaren Automotive في دبي والإمارات الشمالية، ونفخر بنجاح عملنا المتواصل في تمثيل العلامات التجارية للسيارات الفاخرة في الإمارات، ونهدف إلى الاستفادة من هذه الخبرة إلى الارتقاء بالعلامة التجارية في هذا السوق، كما نتطلع إلى استقبال زبائن McLaren مع نهاية هذا العام».

وتزامن تعيين الوكيل الجديد مع الاحتفال بذكرى مرور 10 سنين على إنشاء McLaren بعد إطلاق سيارة McLaren ارتورا، وهي أول سيارة خارقة عالية الأداء وهجينة والتي تتميز بتصميمها الحديث الذي يمثل بداية عصر جديد من السيارات ذات الأداء الخارق للعلامة البريطانية المشهورة.