الأربعاء - 10 أغسطس 2022
الأربعاء - 10 أغسطس 2022

«عمومية الاتحاد العقارية» تنتخب 4 أعضاء جدد في مجلس الإدارة

«عمومية الاتحاد العقارية» تنتخب 4 أعضاء جدد في مجلس الإدارة

قررت الجمعية العمومية لشركة الاتحاد العقارية انتخاب 4 أعضاء من مجلس الإدارة لملء المراكز الشاغرة بالمجلس.

وأوضحت الشركة في بيان لسوق دبي المالي، أن الجمعية قررت تعيين كلٍ من عامر عبدالعزيز حسين خانصاحب، وراشد أمين محمد الشريف، وفراس عبدالكريم إسماعيل حسن الرمحي، وعبير محمد عمر بن حيدر.

كما قررت الجمعية العمومية الموافقة على رفع دعوى المسؤولية على أعضاء مجلس الإدارة الذين تم عزلهم في الجمعية العمومية بتاريخ 9 نوفمبر 2021 وتعيين مكتب (المحامون الأحرار) لمباشرة الدعوى.

وكانت الجمعية العمومية لشركة الاتحاد العقارية وافقت في الشهر الماضي على عزل 4 من أعضاء مجلس الشركة من بينهم خليفة حسن الحمادي رئيس المجلس، كما قررت عزل كلٍ من فتحي بن قريرة وضاحي يوسف المنصوري، وكلار جورج من عضوية مجلس الإدارة.

وقررت الجمعية عدم المصادقة على تقرير مدقق الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020، كما قررت عدم المصادقة على ميزانية الشركة وحساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020.

وكانت نيابة الأموال العامة الاتحادية أمرت بحبس خليفة حسن علي صالح الحمادي، رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية، على ذمة التحقيق.

وذكرت الشركة حينها أنه بمناسبة التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة الاتحادية فإن نيابة الأموال العامة الاتحادية باشرت التحقيق مع خليفة حسن علي صالح الحمادي، رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيق.