الاحد - 25 فبراير 2024
الاحد - 25 فبراير 2024

«دي بي ورلد» تفوز بجائزة مرموقة في حفل «جوائز سيتريد الشرق الأوسط»

«دي بي ورلد» تفوز بجائزة مرموقة في حفل «جوائز سيتريد الشرق الأوسط»

فازت دي بي ورلد، الممكّن الرائد للتجارة الذكية، بجائزة «التنوع والمساواة 2021»، خلال حفل جوائز سيتريد الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا، بالتعاون مع قائمة اللويدز، والذي أقيم بتاريخ 13 ديسمبر 2021، ضمن فعاليات «أسبوع الإمارات البحري»، تحت رعاية وزارة الطاقة والبنية التحتية بدولة الإمارات. لتواصل جوائز سيتريد تكريمها وتقديرها للتميز عبر مختلف مجالات القطاع البحري، والذي تلتزم به منذ 18 عاماً.

تسلم الجائزة شهاب الجسمي، مدير الإدارة التجارية للموانئ والمحطات في دي بي ورلد الإمارات، بحضور عدد من الخبراء في القطاع البحري. وانطلاقاً من التزام دي بي ورلد بدعم تقدم القطاع، قام الجسمي بتقديم جائزة «شخصية العام» إلى عبدالله الدبيخي، الرئيس التنفيذي لـمجموعة البحري.

وقال عبدالله بن دميثان، المدير التنفيذي والمدير العام لـ«دي بي ورلد» الإمارات وجافزا: «يأتي تكريمنا بهذه الجائزة المرموقة تقديراً لجهودنا، ودليلاً على أننا نسير في الاتجاه الصحيح، فجائزة (التنوع والمساواة) تؤكد أن تميزنا في العمليات والتنوع في بيئة العمل ليس مجرد لوائح وإجراءات شكلية، وإنما جزء رئيسي من جينات دي بي ورلد الإمارات منذ تأسيسها. ولدينا إيمان راسخ بأن قوتنا تكمن في قوة فريق عملنا، ومدى التزامنا بممارسات الاستدامة في أعمالنا؛ لذلك نركز بشكل دائم على بناء فريق يحفّز على الابتكار المتواصل، والتعاون، والتعلم المستمر والتطوير، لبلوغ أفضل مستويات الأداء، وتمثل الجائزة دافعاً لنا لبذل المزيد من الجهد لتحقيق مستوى أعلى من الإنجازات في المستقبل».

وباعتبارها بوابة بحرية لإقليم يضم أكثر من 3.5 مليار مستهلك، تعد دي بي ورلد الإمارات محركاً رئيسياً لاقتصاد دبي ودولة الإمارات، من خلال قدرات منشآتها الرائدة متعددة الوظائف في ميناء جبل علي، ومركز أعمالها المتكامل في المنطقة الحرة لجبل علي (جافزا)؛ إذ تسهم بقرابة 33.4% في الناتج الإجمالي لإمارة دبي.