السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

محمد العبار: لا خطط لطرح أسهم «نون» في أسواق المال

قال رجل الأعمال ومؤسس شركة إعمار العقارية محمد العبار، أن بعض الشركات تسعى للسيطرة على الأسعار وسوق التجارة الإلكترونية، ولن نقبل بذلك أبداً، وتابع «ونحن اليوم نتنافس مع أحدى الشركات الخطيرة في مجال التجارة الإلكترونية وحصصهم السوقية في تزايد».

وأفاد العبار في تصريحات صحفية على هامش قمة «تي أي إي غلوبال» التي انطلقت الأربعاء، نسختها السادسة في إكسبو 2020 دبي، أن شركة نون تعتبر الأكبر في مجال التجارية الإلكترونية في كل من الإمارات والسعودية ومصر، مؤكداً أنه لا خطط لطرح الشركة في أسواق المال.

وأضاف: «لا نفكر في طرح الشركة للاكتتاب العام وحالياً لن ندخل أي أسواق جديدة».


وأكد العبار أن شركة نون استطاعت حل جميع المشاكل المتعلقة بسلاسل التوريد، مشيراً إلى أن مشاكل التوريد كانت موجودة حتى قبل كورونا.


وقال العبار خلال كلمته في القمة «نون ليست شركة تجارة إلكترونية فقط، وإنما هي شركة خدمات بقالة، وأكبر شركة موضة وأكبر شركة مدفوعات وأكبر شركة لوجستية وأخطر شركة في مجال توصيل الطعام».

وذكر العبار «من أهم الأشياء التي أنجزتها في حياتي هو إطلاق شركة نون، فاليوم الاتجاه نحو الحياة الرقمية ونستغرق الكثير من الوقت على شاشاتنا الرقمية.

وأضاف العبار «نحن اليوم الأكبر في الإمارات والسعودية ومصر في مجال التجارة الإلكترونية ولا نزال نكبر باستمرار، ونصحتنا لهذه الشركات (عودوا إلى بلدكم) فهذه ديارنا وهذا اقتصادنا».