الجمعة - 21 يناير 2022
الجمعة - 21 يناير 2022
No Image Info

«جميرا مرسى العرب» يلتحق بمحفظة «إمباور» بطاقة 3.700 طن تبريد

باشرت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، تزويد منتجع «جميرا مرسى العرب»، بخدمات تبريد المناطق الصديقة للبيئة بطاقة إجمالية تصل إلى نحو 3,700 طن تبريد، وذلك في إطار المرحلة الأولى التي جرى الاتفاق عليها بموجب الاتفاقية التي وقعتها المؤسسة مع دبي القابضة منتصف العام الجاري.

ونجحت المؤسسة خلال وقت وجيز في إتمام عمليات توصيل شبكة المياه المبردة من محطة تبريد جميرا، باستخدام تقنيات خاصة لتمرير الأنابيب عبر نفق تحت الأرض، لضمان الحفاظ على انسيابية حركة المرور في شارع جميرا الحيوي.

ويعد دخول منتجع «جميرا مرسى العرب» ضمن محفظة تبريد ترسيخاً جديداً لمكانة «إمباور» في قطاع الضيافة حيث تقوم بتقديم خدمات تبريد المناطق لأكثر من 17% من الفنادق في دبي.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور»: تواصل «إمباور» ريادتها في صناعة تبريد المناطق وهي تتطلع إلى مسيرة جديدة حافلة بالنجاحات لا سيما بعدما أصدرت السلطات العليا في دبي قراراً بإدراج مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، في سوق دبي المالي، وذلك ضمن خطط اللجنة العليا لتطوير أسواق المال والبورصات في دبي الهادفة إلى مضاعفة قيمة الأسواق المالية في الإمارة إلى ثلاثة تريليونات درهم خلال المرحلة المقبلة.

موضحاً أن مشروع «مرسى العرب» يعد من المشروعات السياحية غير المسبوقة في دبي، والتي ترسخ مكانتها على الخريطة السياحية العالمية من خلال الاستثمار النوعي الذي تنهض به دبي القابضة في تطوير الوجهات البحرية على ساحل الخليج العربي بدبي، والتي تجمع بين المباني السكنية الفاخرة والفندقية المرموقة والتجارية المميزة والترفيهية غير المسبوقة، بالإضافة إلى حزمة واسعة من المرافق الرياضية والفنية والثقافية المتنوعة.