الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

صفقات تجارية ضخمة في أول معرض «وورلد أوف كوفي» في دبي

صفقات تجارية ضخمة في أول معرض «وورلد أوف كوفي» في دبي

سجّلت الدورة الافتتاحية من معرض «وورلد أوف كوفي» الملتقى السنوي العالمي لروّاد صناعة القهوة وخبرائها أصداءً إيجابية واسعة في أوساط قطاع القهوة العالمي إذ نجح المعرض في تحقيق دفعةً كبيرة لقطاع القهوة مع إبرام العديد من العارضين صفقاتٍ تجارية ضخمة في يوميه الأول والثاني إلى جانب ما وفّره من فرصةٍ للتعرّف على المستثمرين المحتملين والفرص التجارية المحتملة في هذا القطاع الذي جمع أبرز العاملين فيه في دبي ومنطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى منذ انطلاق هذا الحدث العالمي.

وشارك في الحدث أكثر من ألف عارض وعلامة تجارية من ست قارات إلى جانب المزارعين والتجّار والمحامص والمصنّعين والموزّعين والشركات الصغيرة والمتوسطة وأصحاب المقاهي والفنادق وعشّاق ومتذوّقي القهوة من جميع أنحاء العالم الباحثين عن أفضل الصفقات وفرص الأعمال.

وقدّم المعرض المنعقد في موقع إكسبو 2020 دبي المنصة المثالية للمنتجين والموردين للاجتماع مع المشترين المحتملين واستكشاف آفاق الأعمال والشراكات الجديدة.

وإلى جانب توفيره منصةً مميّزة لإبرام صفقات الأعمال فقد عبّر العارضون والزوّار عن إعجابهم بالمعرض لما وفّره من قنواتٍ لبناء شبكات العلاقات المهنية واستكشاف آفاق الأعمال والتباحث في آخر تطورات القطاع.

وأعرب المتحدثون باسم «دي إكس بي» الجهة المنظمة للمعرض عن سعادتهم بالنجاح الذي حققه الحدث والنمو الذي يشهده قطاع البن والقهوة على الرغم من التحديات الراهنة في المنطقة والعالم مع الإشارة إلى الدور الكبير في تعزيز الوعي بعلامات القهوة العالمية الذي تلعبه دبي كمركز رائد في تنظيم مثل هذه الأحداث الدولية.