الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

توزيع الأرباح واعتماد النتائج يهيمن على أسواق المال المحلية خلال الأسبوع

توزيع الأرباح واعتماد النتائج يهيمن على أسواق المال المحلية خلال الأسبوع
تترقب أسواق المال الإماراتية خلال الأسبوع الجاري عدداً من الأحداث الجوهرية للشركات المدرجة في سوق أبوظبي ودبي للأوراق المالية، خاصة فيما يتعلق بالنتائج المالية السنوية لعام 2021.

يجتمع اليوم مجلس إدارة شركة النعيم القابضة لمناقشة اعتماد ونتائج الأعمال السنوية والقوائم المالية للشركة عن 2021، ومقترح ضم أحد مساهمي الشركة لمجلس الإدارة.

وفي ذات اليوم، تناقش الجمعية العمومية لشركة الصير للتوريدات والمعدات البحرية اعتماد الميزانية وحساب الأرباح والخسائر، واقتراح عدم توزيع أرباح عن العام الماضي.


كما يناقش مجلس إدارة شركة الياه للاتصالات الفضائية وشركة الإمارات للتأمين مقترح النتائج والتوزيعات السنوية.


وفي الأول من شهر مارس المقبل، تناقش الجمعية العمومية العادية لبنك دبي الإسلامي الموافقة على توزيع أرباح نقدية.

كما تناقش في ذات اليوم الجمعية العمومية لمجموعة إيه إس جي ستاليونز الإمارات مقترح الموافقة على عدم توزيع أرباح نقدية، فيما يناقش مجلس إدارة شركة طاقة الإماراتية مسائل عامة مرتبطة بأعمال الشركة.

وأما في الثاني من مارس المقبل الموافق يوم الأربعاء من الأسبوع الجاري، يحدد مجلس إدارة شركة الاسكندنافية للتأمين موعد اجتماع الجمعية العمومية.

كما يناقش في ذات اليوم أيضاً مجلس إدارة البنك العربي المتحد البيانات المالية السنوية، والجمعية العمومية لشركة غذاء القابضة مقترح عدم توزيع أرباح نقدية عن العام الماضي.

ويوم الخميس المقبل الموافق الثالث من شهر مارس 2022، تناقش الجمعية العمومية العادية لشركة الإمارات لقيادة السيارات مقترح عدم توزيع أرباح نقدية عن العام الماضي.