الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

استوديوهات بلومبيرغ الإعلامية تفتتح أول مركز إبداعي لها في الإمارات

استوديوهات بلومبيرغ الإعلامية تفتتح أول مركز إبداعي لها في الإمارات
أعلنت مجموعة بلومبيرغ الإعلامية عن افتتاح «استوديوهات بلومبيرغ الإعلامية»، قسم محتوى العلامة التجارية التابع للمجموعة، وهو أول استوديو إقليمي لها في دبي، ليكون بمثابة مركز إبداعي جديد للعملاء في المنطقة للوصول إلى جمهور بلومبيرغ المؤثر من خلال سرد القصص الاستراتيجية للعلامة التجارية.

وقال ستيفن كولفين، الرئيس التجاري العالمي لمجموعة بلومبيرغ الإعلامية: «شهدت أعمالنا في الشرق الأوسط نمواً كبيراً على مدى السنتين الماضيتين، الأمر الذي تطلب منّا توسيع عمليات استوديوهات بلومبيرغ الإعلامية من لندن إلى دبي.. ويعد الاستوديو الإبداعي الذي يخدم منطقة الشرق الأوسط خطوة إيجابية ومهمة لمواصلة تنمية شراكاتنا، وتوسيع عملنا التعاوني ليشمل مناطق جديدة، كما سيمكّننا من مواكبة الطلب على خدمات محتوى سرد القصص المخصص والهادف والقائمة على البيانات».

كانت استوديوهات بلومبيرغ الإعلامية قد حققت نمواً في العائدات بنسبة 50% على أساس سنوي من 2020 إلى 2021 على المستوى العالمي. ويستند هذا الإعلان إلى النجاح الأخير في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث ضاعف الاستوديو قائمة عملائه خلال الفترة نفسها.

من جانبه، قال آشيش فيرما، الرئيس العالمي لاستوديوهات بلومبيرغ الإعلامية: «تعد استوديوهات بلومبيرغ الإعلامية شريكاً استراتيجياً للعملاء، فهي تساهم في إطلاق العنان لإمكانات أنظمة بلومبيرغ، وسيكون الاستوديو الجديد في دولة الإمارات مكاناً لتعزيز تعاوننا مع الشركات الأكثر طموحاً في الشرق الأوسط، وذلك بهدف تقديم محتوى عالي الجودة يصل إلى جمهور عالمي مؤثر».

وتتعاون «استوديوهات بلومبيرغ الإعلامية» مع شركات في جميع أنحاء العالم تعمل في مجالات التكنولوجيا والسياحة والتمويل والرفاهية وغيرها.

وسيعمل الاستوديو الذي تم تأسيسه مؤخراً بشكل وثيق مع الفريق التجاري في مجموعة بلومبيرغ الإعلامية في دبي، وذلك لبناء فرص الشراكة المتكاملة وتعزيز المحتوى الإبداعي المدعوم بالبيانات.

ويأتي تأسيس الاستوديو في إطار التوسع الإعلامي المتواصل لمجموعة بلومبيرغ في المنطقة، والذي يشمل إضافة المنصات المحلية والمحتوى ودعم المواهب الإقليمية، وإطلاق برنامج بلومبيرغ داي بريك الشرق الأوسط، الذي يمثل برنامجاً صباحياً رائداً.