الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

سوق دبي المالي يشهد إطلاق نظام «بي اتش ام كابيتال الذكي» لفتح حسابات المستثمرين

سوق دبي المالي يشهد إطلاق نظام «بي اتش ام كابيتال الذكي» لفتح حسابات المستثمرين

سوق دبي المالي 2022 تصوير عيسى البلوشي

شهد سوق دبي المالي اليوم إطلاق نظام «بي اتش ام كابيتال الذكي» لفتح حسابات العملاء وذلك في إطار جهوده الحثيثة الرامية إلى تكريس ريادته في مجال التحول الرقمي بالتعاون مع شركائه من شركات الوساطة العاملة في السوق.

وتم إطلاق النظام الجديد في سياق تنسيق تام ودعم كبير من قبل السوق لكل الخطوات التنفيذية ذات الصلة بالربط بين سوق دبي المالي وشركة بي اتش ام كابيتال وبحضور حامد علي الرئيس التنفيذي لسوق دبي المالي وناسداك دبي وعبدالهادي السعدي الرئيس التنفيذي لشركة بي اتش ام كابيتال وعدد من كبار المسؤولين من الجانبين.

ومن خلال النظام الذكي الجديد فقد أصبح فتح الحسابات الاستثمارية أسهل من أي وقت مضى بفضل الربط المباشر بين الشركة وسوق دبي المالي بحيث يتمكن المستثمر من استكمال كافة متطلبات استصدار رقم مستثمر في السوق بأسلوب مبتكر وموثوق.

وقال حامد علي الرئيس التنفيذي لسوق دبي المالي وناسداك دبي إن جهود التحول الرقمي في سوق دبي المالي تكتسب قوة دفع متزايدة عبر تسريع وتيرة الربط الإلكتروني بين السوق وشركات الوساطة المعتمدة لديهم بما يوفر وصولاً سلساً وتجربة غير مسبوقة للمستثمرين الراغبين في فتح حساب مستثمر لدى السوق عن طريق شركة الوساطة.

من جانبه قال عبدالهادي السعدي الرئيس التنفيذي لشركة بي إتش ام كابيتال للخدمات المالية إن إطلاق النظام الذكي الجديد يمثل نقلة نوعية في مسيرة شركة بي اتش ام كابيتال وإضافة قيمة لخدماتها ومنتجاتها.