الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

مجموعة «يلا المحدودة» تحصد جائزة ستيفي الذهبية للابتكار في فئة تطبيقات الترفيه

مجموعة «يلا المحدودة» تحصد جائزة ستيفي الذهبية للابتكار في فئة تطبيقات الترفيه

أعلنت مجموعة «يلا المحدودة»، التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، والمدرجة في بورصة نيويورك، عن فوزها بالجائزة الذهبية للابتكار في تطبيقات الترفيه خلال حفل توزيع جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2022 لتطبيقها «يلا لودو».

ويعتبر تطبيق يلا لودو من أبرز تطبيقات الهواتف المحمولة التي طورتها الشركة، ويضم نسخاً إلكترونية من ألعاب الطاولة التي تحظى بشعبية واسعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مثل ألعاب اللودو وألعاب الدومينو. كما يحظى مستخدمو التطبيق بميزة الدردشات الصوتية الفورية داخل الألعاب.

وستيفي هو اسم مشتق من الاسم اليوناني ستيفانوس، والذي يعني «متوج»، وسيتم الاحتفاء بالفائزين بتاريخ 21 مايو، خلال حفل سيقام بفندق والدورف أستوريا في إمارة رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة.

تم تحديد الفائزين بالجوائز الذهبية والفضية والبرونزية من خلال متوسط الدرجات من قبل أكثر من 100 تنفيذي حول العالم في ست لجان تحكيم.

وأعرب صيفي إسماعيل، رئيس مجموعة يلا المحدودة، عن سعادته بفوز يلا لودو بالجائزة، مشيراً إلى أن هذا التكريم يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها المجموعة رغم التحديات والعقبات التي تعمل على تذليلها وتحويلها إلى فرص لمواصلة مسيرة نموها ودعم أعمالها لتحقيق هدفها الأساسي المتمثل في أن تصبح المنصة الأولى للتواصل الاجتماعي والترفيه على الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأكد إسماعيل أن فوز تطبيق يلا لودو بالجائزة يأتي تتويجاً لجهود المجموعة وسعيها المستمر في تحقيق أرقى مستويات التميز في الأداء، وتبني أفضل الممارسات واستحداث خدمات جديدة قائمة على الابتكار، بما يتماشى مع مختلف الثقافات المحلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأضاف: إن هذا التكريم يشكل حافزاً كبيراً لفريق العمل في مجموعة يلا للاستمرار في تطوير خدماتنا للحفاظ على هذا المستوى الراقي من التميز، بل ويؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح في تحقيق رسالتنا التي نخدم من خلالها المجتمع، ونوفر معها سبل الدردشة والترفيه لمختلف الثقافات.

وتعد جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي البرنامج الوحيد المتخصص بتكريم الابتكار في قطاع الأعمال على امتداد المنطقة، والمتاحة للشركات والأفراد من 17 بلداً. وتعتبر جوائز «ستيفي» من الجوائز المرموقة في عالم الأعمال، حيث تكرّم الإنجازات المتميزة في أماكن العمل عبر برامج عدة مثل: جوائز «الأعمال الدولية» والتي أطلقتها قبل 20 سنة.