الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

جي اف اتش يتراجع في ثاني جلساته بسوق أبوظبي

جي اف اتش يتراجع في ثاني جلساته بسوق أبوظبي
تراجع سهم جي اف اتش في بداية جلسة اليوم الأربعاء أولى جلسات يونيو وثاني جلساته في سوق أبوظبي للأوراق المالية.

وبحلول الساعة 10:3 صباحاً تراجع سهم جي اف اتش في سوق أبوظبي بنسبة 0.85% عند مستوى 1.16 درهم منفذا تداولات بحجم 1.25 مليون سهم.

وكذلك تراجع سهم الشركة في سوق دبي بنسبة 1.73% عند مستوى 1.13 درهم للسهم.


وبلغت قيمة التداول المنفذة على السهم في سوق دبي 2.47 مليون درهم بحجم 2.17 مليون سهم.


وشهد سوق أبوظبي للأوراق المالية أمس الثلاثاء الموافق 31 مايو 2022 إدراج وبدء تداول أسهم مجموعة «جي أف اتش» المالية في السوق الأول ضمن الفئة الثانية.

وكانت مجموعة «جي أف اتش» المالية قد قالت مؤخرا، إنه على المساهمين المهتمين بتحويل أسهمهم التأكد من فتح حساب تداول مع سوق أبوظبي وتقديم طلب رسمي إلى شركة البحرين للمقاصة من خلال وسيطهم المعتمد بالأسهم المراد تحويلها قبل الإدراج، ليتسنى لهم تداول الأسهم في ذات اليوم.

ويعد إدراج أسهم المجموعة في سوق أبوظبي هو رابع إدراج للمجموعة في المنطقة، حيث يتم بالفعل تداول أسهم «جي أف أتش» في كل من بورصة البحرين، وسوق دبي المالي، وبورصة الكويت.

وكانت أرباح مجموعة جى إف إتش المالية ارتفعت بنسبة 19% لتصل إلى 19.11 مليون دولار بنهاية الربع الأول 2022، مقارنة بأرباح قدرها 16.12 مليون دولار تم تحقيقها خلال الفترة نفسها من الربع الأول 2021.

يشار إلى أن مجموعة «جي إف إتش المالية» تعد واحدة من المجموعات المالية العاملة بمنطقة الخليج، وتتضمن أنشطتها، إدارة الأصول، وإدارة الثروات، والخدمات المصرفية التجارية والتطوير العقاري، وتتركز عمليات المجموعة في دول مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا والهند.