الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

(أرادَ) تطلق «روبينيا» المرحلة السكنية الثالثة ضمن «مَسار» بالشارقة

(أرادَ) تطلق «روبينيا» المرحلة السكنية الثالثة ضمن «مَسار» بالشارقة

أطلقت ( أرادَ ) مؤخراً مجتمع «روبينيا» المرحلة السكنية الثالثة من «مَسار» الوجهة العصرية الفاخرة في ربوع الطبيعة الخضراء بالشارقة وذلك استجابة للطلب المتزايد لدى المستثمرين على المنازل الرحبة والمستوحاة من الطبيعة والتي تمتاز بجودتها العالية.

وتم تقديم عملية إطلاق هذه الوحدات السكنية البالغ عددها 565 فيلا ومنزلاً ريفياً في روبينيا بعد بيع أول مرحلتين سكنيتين في هذا المشروع العصري المبتكر.

وتبلغ القيمة الإجمالية لمشروع مَسار 8 مليارات درهم ويضم 4 آلاف منزل ضمن ثمانية مجتمعات مسوّرة يربط بينها محور مركزي أخضر يحتضن 50 ألف شجرة وقد حظي مَسار بأصداء إيجابية واسعة وبات المشروع الأكثر مبيعاً على الخريطة منذ إطلاقه في شهر يناير 2021 بالشارقة.

وقال أحمد الخشيبي الرئيس التنفيذي للمجموعة في أرادَ: «استقطب مشروع مَسار اهتمام العديد من المشترين والمستثمرين من مختلف الجنسيّات بفضل تصميمه المميز وموقعه الاستراتيجي ومنازله عالية الجودة التي تمنح قيمة مضافة لمالكيها ومن هنا أطلقنا مبيعات المرحلة الثالثة روبينيا في هذا المجتمع السكني الفاخر مع التركيز على الارتقاء بمفاهيم الصحة والاستدامة للعائلات التي تقدّر العيش في مجتمعات عصرية نابضة بالحياة توفر لقاطنيها أعلى معايير الجودة ضمن بيئات طبيعية مع باقةٍ من المرافق الخدمية الاستثنائية».

وأضاف الخشيبي: «بصدد افتتاح مركز زوّار مَسار والمنطقة المحيطة به خلال يونيو الجاري وذلك لنتيح الفرصة أمام الجميع للإطلاع على ما يمكن أن يقدّمه مثل هذا المجتمع المتكامل من مزايا تضيف نكهة مختلفة وتضع معايير جديدة لأساليب الحياة العصرية على مستوى الإمارات».

كانت قد تمت ترسية أول عقود مَسار خلال مايو من العام الماضي وتضمن ذلك عقد تصميم البنية التحتية وخدمات الإشراف والاستشارات وترسية عقدين آخرين لتطوير البنية التحتية وتنسيق الحدائق في المنطقة المركزية حول مركز زوار مَسار والمنطقة العازلة المحيطة بالمجتمع السكني.

وأرست أرادَ في مايو أيضاً عقدين رئيسيين بقيمة إجمالية تبلغ 460 مليون درهم لتشييد سنديان- المرحلة السكنية الأولى من المشروع وتمت المباشرة بالعمل فوراً ويتوقع الانتهاء من أعمال البناء خلال 14 شهراً كما سيتم ترسية عقود المرحلتين السكنيتين الثانية والثالثة كايا وروبينيا بحلول نهاية الربع الثالث من هذا العام.