الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

«الاتحاد العقارية» تناقش أموراً تشغيلية وإدارية الجمعة المقبلة

«الاتحاد العقارية» تناقش أموراً تشغيلية وإدارية الجمعة المقبلة

شركة الاتحاد العقارية

يتخذ مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية اجتماعاً يوم الجمعة الموافق 17 يونيو الجاري قرارات بالتمرير بشأن أمور تشغيلية وإدارية متعلقة بالشركة، بحسب إفصاح لسوق دبي المالي.

وسجلت شركة الاتحاد العقارية خسائر صافية بقيمة 12.5 مليون درهم خلال الربع الأول لعام 2022، وذلك بسبب كُلف تمويل بقيمة 17.0 مليون درهم متعلقة بالديون الموروثة، والتي يواصل فريق الإدارة الجديد العمل على إعادة هيكلتها، كما أن نتائج فترة المقارنة في الربع الأول من عام 2021 تضمنت أرباحاً لمرة واحدة بقيمة 6.9 مليون درهم من بيع أحد الأصول.

ووصلت إيرادات الشركة من عقود العملاء إلى 105.7 مليون درهم في الربع الأول من عام 2022، بزيادة بنسبة 7.6% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي مدعومة باستمرار تعافي قطاع العقارات في إمارة دبي والتحسن الكبير في أداء الشركات التابعة للمجموعة.

وارتفعت إيرادات «دبي أوتودروم» بنسبة 38% على أساس سنوي، كما نمت أرباحها بنسبة 61.2% في الربع الأول بفضل إطلاق مجمع مخازن موتورسبورت بيزنس بارك 2، ومع ارتفاع أعداد العملاء من الشركات والمجموعات، وفي ظل فعاليات رياضات السيارات الدولية الرئيسية التي تمت خلال الربع الأول.