السبت - 21 مايو 2022
السبت - 21 مايو 2022

اليابان وسنغافورة وتايلاند أفضل وجهات آسيوية للمسافرين من الإمارات

صنّف المسافرون من الإمارات اليابان وسنغافورة وتايلاند كأفضل الوجهات الآسيوية لالتقاط صور إنستغرام، وقالوا إن شبكات التواصل الاجتماعي تلهم خيارات السفر، في دراسة جديدة لموقع أجودا.

وقال 6 من بين كل 10 مسافرين من الإمارات إن صور السفر على شبكات التواصل الاجتماعي تلهمهم وتحفز رغبتهم في السفر أكثر، بينما تؤثر صور شبكات التواصل الاجتماعي في اختيار وجهة السفر لـ47% من الرجال والنساء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتكشف الدراسة أيضاً بعض التفضيلات المختلفة بين الفئات العمرية والنوع الاجتماعي. وإجمالاً، صنّف الرجال سنغافورة كأفضل البلدان المناسبة لصور إنستغرام، أما بالنسبة إلى الرجال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 35 و44 عاماً، فكانت ماليزيا هي الخيار.

ويعتبر الذين يتجاوزون 55 عاماً الصين أكثر الوجهات المناسبة لصور إنستغرام في آسيا، حيث اختارتها نسبة الخُمس كأفضل الدول لالتقاط الصور المناسبة لشبكات التواصل الاجتماعي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المجموعة العمرية للرجال فوق 55 عاماً هي الفئة الوحيدة التي أدرجت فيتنام ضمن قائمة الدول الخمس الأفضل.

وبالنسبة إلى النساء، جاءت اليابان في المرتبة الأولى، تليها الفلبين وسنغافورة وتايلاند وماليزيا لتكمل قائمة الدول الأفضل لالتقاط صور إنستغرام. وظهرت كوريا فقط في قائمة الدول الخمس الأفضل ضمن اختيارات الفئتين العمريتين ما بين 18و24 عاماً، و35 و44 عاماً، متفوقة على ماليزيا وتايلاند على التوالي.