الاحد - 09 أغسطس 2020
الاحد - 09 أغسطس 2020
No Image

مطار العين يستقبل أولى رحلات طيران الجزيرة من الكويت

أعلنت مطارات أبوظبي عن بدء مطار العين الدولي باستقبال رحلات شركة «طيران الجزيرة» القادمة من مطار الكويت الدولي، وذلك بعد إطلاق شركة الطيران منخفض التكلفة الخط الجديد للرحلات المباشرة، اعتباراً من اليوم الجمعة.

وجرى استقبال الرحلة الأولى لطيران الجزيرة في مطار العين الدولي بحضور الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، والرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي برايان تومبسون، ورئيس مجلس إدارة مجموعة طيران الجزيرة مروان مرزوق بودي، إلى جانب عدد من الدبلوماسيين والمسؤولين من الجانبين.

وستقوم الشركة بتسيير 3 رحلات أسبوعية من مدينة الكويت، حيث تُقلع من مطار الكويت الدولي في الساعة 12:05 لتصل إلى مطار العين الدولي في الساعة 14:40، وستنطلق رحلة العودة من مطار العين الدولي في الساعة 15:25 لتصل إلى مطار الكويت الدولي في الساعة 16:05.


وخصصت شركة طيران الجزيرة لهذه الرحلات على الخط الجديد طائرة من طراز إيرباص A320، إضافة إلى الطائرة الأحدث من طراز A320neo اللتين تتضمنان 150 مقعداً في الدرجة الاقتصادية و12 مقعداً في درجة رجال الأعمال بسعة إجمالية تصل إلى 162 مقعداً.

وقال رئيس الشؤون التجارية في مطارات أبوظبي مارتين غروف: "يسرّنا اختيار طيران الجزيرة تسيير خط رحلات جديد من مطار الكويت الدولي إلى مطار العين الدولي في إطار خططها التوسعية سريعة النمو عبر المنطقة، حيث سيتيح المسار الجديد المزيد من الخيارات أمام الراغبين في السفر بين مدينتي الكويت والعين التي تعدّ مركزاً سياحياً سريع التطور".
#بلا_حدود