الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

مصر للطيران تطرح خدمات إضافية على رحلاتها الدولية

مصر للطيران تطرح خدمات إضافية على رحلاتها الدولية
أعلن رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران الطيار أحمد عادل، أن مصر للطيران، ستطلق درجة السفر الجديدة "Comfort Class" على رحلاتها الدولية التي يتم تشغيلها بأسطولها من الطائرات الجديدة من طراز إيرباص A220-300 .

وأضاف "سيتم طرح التذاكر الخاصة بهذه الدرجة على المقاعد الأمامية المتوفرة بهذا الطراز من الصف الأول للمقاعد وحتى الصف الثالث، وسيتمتع العملاء المسافرون على هذه الدرجة بالعديد من المميزات أثناء رحلاتهم، والتي تتضمن إنهاء إجراءات السفر من خلال كاونترات درجة رجال الأعمال، واصطحاب حقيبتين وزن كل منهما 32 كيلوغراماً، إضافة إلى حقيبة يد وزن بحد أقصى 8 كغ وأولوية صعود الطائرة وأميال سفر، إضافة إلى عدد من المميزات الأخرى، وذلك بأسعار أقل من درجة رجال الأعمال التي كانت متوافرة على هذا الطراز.

يشار إلى أن هذه الدرجة متوافرة اعتباراً من اليوم على عدد من نقاط مصر للطيران الدولية ومن بينها بيروت، إسطنبول، الشارقة، موسكو، القصيم، عمان، أربيل، مسقط وغيرها من الخطوط خلال الفترة المقبلة مثل فيينا وأثينا.


الجدير بالذكر أن طائرة إيرباص A220-300 مزودة بخدمات الإنترنت وخدمات الترفيه Audio / Video Streaming. وقد تسلمت مصر للطيران الطائرة الثامنة من هذا الطراز خلال الأسبوع الجاري.