السبت - 06 يونيو 2020
السبت - 06 يونيو 2020
(الصورة من المصدر)
(الصورة من المصدر)

فورسيزونز تتعاون مع جونز هوبكنز الطبية لتعزيز سلامة فنادقها



أبرمت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، اتفاقية تعاون مع جونز هوبكنز الطبية، بشأن اعتماد "لييد ويذ كير"، برنامج الصحة والسلامة العالمي الجديد الذي يقدّم إرشادات توجيهية مستمرة حول جائحة فيروس كوفيد-19 الحالية.

وانطلاقاً من مبادئ الرعاية والثقة والخدمة، سيتم مراجعة البرنامج الجديد واعتماده من قبل نخبة أطباء جونز هوبكنز الطبية، والذي ستقوم بتنفيذه فرق مختصة من مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم.


وقال الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، جون دافيسون: "في هذه الحقبة الجديدة، هدفنا الوحيد هو تزويد الضيوف والمقيمين والموظفين بالثقة والتأكيد على أن صحتهم وسلامتهم هي على رأس أولوياتنا. ونحن فخورون جداً بالعمل جنباً إلى جنب مع نخبة من الخبراء المعروفين من جونز هوبكنز والاستفادة من خبراتهم العالمية لتعزيز تدابير الصحة والسلامة الصارمة لدينا من خلال برنامج لييد ويذ كير الجديد".

وأضاف: يأتي برنامج "لييد وذ كير" استكمالاً لهذا المستوى العالي للمعايير المتخذة من قبلنا والتي استطعنا من خلالها بناء أساس قوي للثقة والمصداقية على مدى عقود من الخبرة. ويهدف البرنامج الجديد إلى تقديم رعاية حقيقية وأعلى مستويات الخدمة، وتعزيز الإجراءات لحماية ضيوفنا ومقيمينا وموظفينا، مع ضمان شعورهم بالأمان والطمأنينة.

وأنشأت جونز هوبكنز الطبية ومجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز مجلساً استشارياً مخصصاً لمواجهة جائحة فيروس كوفيد-19، يجمع بين مديرين ومسؤولين من مجموعة فورسيزونز وكبار خبراء جونز هوبكنز لإصدار قرارات الصحة والسلامة بناءً على أحدث الخبرات /التجارب العلمية.

وفي ظل التطور السريع للاكتشافات المتغيرة بوتيرة متنامية، سيعمل المجلس الاستشاري على تطوير وتعزيز ومراجعة الإجراءات الحالية، إضافة إلى التدريب الافتراضي والشخصي لتنفيذ برنامج "ليد ويذ كير" في جميع فنادق فورسيزونز العالمية.

ويستند برنامج "لييد ويذ كير" الجديد إلى خبرات رائدة في مجال الرعاية الصحية ومدعوم بتقنيات وأدوات متطورة، ويركز على توفير الرعاية والثقة والراحة لجميع ضيوف وموظفي ومقيمي فورسيزونز في ظل تفشي وباء كوفيد-19. ويحدّد البرنامج الجديد إجراءات واضحة تنور الموظفين وتمكّنهم من رعاية الضيوف وأنفسهم.

ومن جهته، قال رئيس العمليات الفندقية العالمية في مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، كريستيان كليرك: "في ظل التدابير الوقائية المتخذة مسبقاً مثل استخدام المعقمات والأقنعة وتكثيف أعمال التطهير والتنظيف، فإن تعاوننا مع جونز هوبكنز يتيح الفرصة أمام فرق عملنا في فنادقنا للتعامل مع كبار الأطباء الدوليين والحصول على أحدث المعلومات حول فيروس كوفيد-19، ما يعزز السبل والتدريب لتقديم خبرة قائمة على الأمان والثقة. وعلى الرغم من أن تجارب فورسيزونز قد تبدو مختلفة في المرحلة الجديدة التي نشهدها، إلا أنها ستقدّم الشعور نفسه لضيوفها. وسيستمر موظفونا المتفانون في تقديم ذات مستوى الخدمة والرعاية الشخصية التي تشتهر بها فورسيزونز والموثوق بها في جميع أنحاء العالم".
#بلا_حدود